سر تفضيل النجوم يوفنتوس عن آرسنال!.. فلاهوفيتش أراد البيانكونيري

تاريخ النشر: 26/01/2022
258
منذ سنتين
سر تفضيل النجوم يوفنتوس عن آرسنال!.. فلاهوفيتش أراد البيانكونيري

تبع دوسان فلاهوفيتش فيديريكو كييزا ومانويل لوكاتيللي في تجاهل مفاوضات نادي آرسنال، وانضم إلى يوفنتوس على الرغم تقديم الجانرز لعرض أفضل.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على وشك الانتهاء من التعاقد مقابل 75 مليون يورو، إلى ملعب يوفنتوس أليانز، لقد وافق بالفعل على بنود العقد مع السيدة العجوز وسيكون وكيله في تورينو اليوم لإتمام الصفقة.

ومع ذلك، ثبتت إصابة فلاهوفيتش بفيروس "كوفيد 19"، الأسبوع الماضي، لذلك لم يتم منحه بعد الضوء الأخضر للسفر إلى تورين للخضوع لفحوصات طبية.

وتجاهل الدولي الصربي الانتقال إلى آرسنال ورفض الاستماع إلى عروض توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، ليصبح ثالث لاعب في يوفنتوس يرفض الانتقال إلى استاد الإمارات قبل انضمامه إلى يوفنتوس.

حاول آرسنال التوقيع مع كل من كييزا ولوكاتيلي في العام ونصف العام الماضي، لكنه فشل في إقناع كلا اللاعبين بالانتقال إلى لندن.

سبب تفضيل اللاعبين الانتقال إلى يوفنتوس بدلًا من آرسنال


كان آرسنال مستعدًا للتوقيع معهم على عقود نهائية ودائمة، في حين استحوذ يوفنتوس على توقيع اللاعبين الدوليين من إيطاليا على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء، مما حقق أقصى استفادة من قرار كيزا ولوكاتيلي بالتوقيع للسيدة العجوز.

انتقل كييزا إلى تورين من فيورنتينا في عام 2020 على سبيل الإعارة بقيمة 10 ملايين يورو مع التزام بالشراء مقابل 40 مليون يورو و 10 مليون يورو أخرى في شكل إضافات.

وصل لوكاتيلي إلى تورين عبر ساسولو بعد عام واحد في صفقة إعارة لمدة موسمين مع التزام بالشراء مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 12.5 مليون يورو من الإضافات، وعرض آرسنال 40 مليون يورو للتعاقد معه بشكل دائم.

  

عقد غير واضح وشيك بين يوفنتوس وفلاهوفيتش


لا تزال صيغة انتقال فلاهوفيتش غير واضحة، لكن يوفنتوس من المرجح أن يستثمر مبلغًا صغيرًا في يناير، وسيدفع باقي رسوم انتقاله خلال السنوات القليلة المقبلة.

مرة أخرى، كان آرسنال جاهزًا للتعاقد مع اللاعب بشكل دائم، ودفع على أقساط قليلة، لكن فلاهوفيتش أراد فقط يوفنتوس.

هيبة السيدة العجوز وإمكانية لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا أحدثا الفارق، ناهيك عن أن كلا من لوكاتيللي وفلاهوفيتش من مشجعي يوفنتوس، هي الأسباب الرئيسية لتفضيل النجوم الانتقال إلى البيانكونيري بدلًا من النادي اللندني.

اقرأ أيضا

موراتا يقود هجوم يوفنتوس أمام سامبدوريا بكأس إيطاليا

من أرسنال لمتذيل الدوري الإنجليزي.. نجم يوفنتوس إلى أين؟

حمل تطبيق سعودي الآن