الأهلي "يعود" إلى فالويس.. ويتفق بـ"هذا المبلغ الضخم"

تاريخ النشر: 26/01/2022
1801
منذ سنتين
الأهلي يعود إلى فالويس.. ويتفق بـهذا المبلغ الضخم

عاود النادي الأهلي، مفاوضاته مع نادي تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، أملًا في ضم النجم الكولومبي دييجو فالويس، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد سداد ما يقرب من 75 مليون ريال سعودي، قيمة الالتزامات المادية التي حددتها وزارة الرياضة.

واستطاع الأهلي، التعاقد مع 5 لاعبين دفعة واحدة، في يناير 2022، هم البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، إضافة إلى كل من أيمن يحيى من النصر، عبد الله المقرن من الرائد وعلي مجرشي من الشباب.

الأهلي يعود إلى فالويس
بحسب ما نشرته صحيفة الاقتصادية، صباح اليوم الأربعاء، استطاع الأهلي أن يتوصل إلى اتفاق مادي مع تاليريس كوردوبا الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن الأهلي وتاليريس، اتفقا على 33.8 مليون ريال سعودي، من أجل انتقال الكولومبي دييجو فالويس إلى مدينة جدة.

وشددت على أن الاختلاف الوحيد في الصفقة الكولومبية، بين الطرفين، يعود إلى أن الأهلي يرغب في سداد الـ33 مليونًا على 4 دفعات، فيما يرغب النادي الأرجنتيني في الحصول على المبلغ على دفعتين، على أن تكون الأولى عبارة عن 25 مليون ريال سعودي.

وذكرت أن الأهلي ما يزال في مرحلة المفاوضات مع تاليريس الأرجنتيني، مع إمكانية اللجوء إلى خيار ضم البرازيلي برونو تاباتا من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ويأمل الأهلي، ضم جناح أيمن، قادر على تعويض خدمات السنغالي الحسن نداو، الذي لم يقدم المستويات المأمولة منه مع الفريق الأول لكرة القدم.

ويحتل الأهلي، المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ20 نقطة.

اقرأ أيضا

نوح الموسى يرفض أول عروض الأهلي.. ويساوم ماليا

الأهلي يرعب الهلال والنصر.. الصفقة السادسة في الطريق

حمل تطبيق سعودي الآن