بديل الأحمدي في الاتحاد.. اسم "كبير" من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 26/01/2022
7236
منذ سنتين
بديل الأحمدي في الاتحاد.. اسم كبير من الدوري الإنجليزي

يواصل نادي الاتحاد، مع آخر 5 أيام من شهر يناير 2022، البحث عن لاعب خط وسط، قادر على تعويض خدمات النجم المغربي كريم الأحمدي، الذي تعرض إلى إصابة بـ"كسر إجهادي في مشط القدم".


ولن يتمكن الأحمدي البالغ من العمر 36 عامًا، من المشاركة مع الاتحاد، لمدة شهرين كاملين، قد تطول إلى 4 أشهر، بحسب الفحوصات الطبية.

ونجح الاتحاد في يناير 2022، في التعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مجانًا من النصر، بجانب مد الله العليان من الهلال، مع الحصول على توقيع أحمد شراحيلي، نجم الشباب.

بديل الأحمدي في الاتحاد
ارتبط اسم الاتحاد، بعد إصابة كريم الأحمدي، بإمكانية الحصول على خدمات طارق حامد من الزمالك المصري، دون أن يشهد الأمر، مفاوضات رسمية حتى الآن.

وأشار الإعلامي نواف العقيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الاتحاد استفسر من نادي كريستال بالاس الإنجليزي، بشأن ضم السنغالي شيخو كوياتي من صفوفه.

وأوضح أن الاتحاد يأمل ضم كوياتي، يناير 2022، لكن كريستال بالاس، نادي العاصمة البريطانية لندن، يبحث أولًا، التعاقد مع بديل له، قبل السماح له، بالخروج إلى المملكة العربية السعودية.

كوياتي البالغ من العمر 32 عامًا، اسم كبير في عالم كرة القدم الإنجليزية، إذ دافع عن شعار وست هام يونايتد في الفترة من 2014 إلى 2018 قبل شد الرحال إلى الجار كريستال بالاس، ومع الفريقين، كان السنغالي لاعبًا أساسيًا.

ويمتلك كوياتي، إمكانيات فنية، تشبه التي لدى كريم الأحمدي، لكنه يتفوق كثيرًا في الجانب البدني، بسبب صغر سنه واحتكاكه مع نجوم الدوري الإنجليزي، لذا تعد الصفقة مربحة بالنسبة إلى الاتحاد.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهز الميركاتو بـصفقة ضخمة

الاتحاد يهز الميركاتو.. ويخطف نجم منافس الهلال في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن