البريميرليج وجهة فينالدوم بحثا عن الهروب من جحيم سان جيرمان

تاريخ النشر: 26/01/2022
99
منذ سنتين
البريميرليج وجهة فينالدوم بحثا عن الهروب من جحيم سان جيرمان

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، عن اقتراب عودة اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم، نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان، الذي بات قريبًا من العودة إلى الـ "بريميرليج"، خلال فترة الانتقالات الجارية حاليًا.

ورفض فينالدوم صاحب الـ 31 عامًا، الانضمام إلى صفوف فريق برشلونة الصيف الماضي، وفضّل الانضمام إلى باريس سان جيرمان، في عقد يمتد حتى 2024، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ليفربول.

لكن لم تجري الأمور كما خطط له البي إس جي والنجم الهولندي، فقد فشل اللاعب في اكتساب ثقة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، وبات حبيس دكة بدلاء الفريق الباريسي.

فينالدوم يترك باريس سان جيرمان من أجل العودة للدوري الإنجليزي


وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن فينالدوم استاء من وضعه على مقاعد بدلاء الفريق الباريسي، بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في صفوف ليفربول، وبات يتطلع للرحيل في سوق الانتقالات الشتوية الجاري حاليًا، بحثًا عن المشاركة أساسيًا.

ويبدو أن اللاعب وافق على فكرة الرحيل إلى صفوف آرسنال، الباحث عن تعزيز صفوفه من أجل مشروع ميكيل أرتيتا المدير الفني الحالي للجانرز.

فينالدوم يعلم تمامًا أن فرصة المشاركة مع الجانرز ستكون كبيرة، خاصة وأنه يتطلع للعب مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، الذي سيكون بنسبة كبيرة هو الأخير له.

سبب تعاقد آرسنال مع فينالدوم


وأشار التقرير، إلى أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، هو من طلب ضم فينالدوم لمعاونة الغاني توماس بارتي في وسط الملعب، خاصة بعد رفض يوفنتوس الاستغناء عن البرازيلي آرثر ميلو.

اقرأ أيضا

آرسنال يحاول إقناع أوباميانج بالهلال .. مفاجأة مدوية

آرسنال يضع شرطا تعجيزيا أمام لينو للرحيل إلى نيوكاسل

حمل تطبيق سعودي الآن