برشلونة يفاجئ عمالقة الدوريات الكبرى ويتوصل لاتفاق مع نجم ميلان

تاريخ النشر: 26/01/2022
184
منذ سنتين
برشلونة يفاجئ عمالقة الدوريات الكبرى ويتوصل لاتفاق مع نجم ميلان

يبدو أن فريق ميلان الإيطالي بات مستسلمًا في قضية تجديد تعاقده مع نجم خط وسطه، فرانك كيسي، المتواجد حاليًا رفقة منتخب بلاده كوت ديفوار، لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

وفاجأ برشلونة جميع الأندية المتواجدة على قائمة الانتظار والترقب لمستقبل اللاعب مع الروسونيري، أمثال توتنهام هوتسبير، باريس سان جيرمان، آرسنال، ليفربول ومانشستر يونايتد.

فشل لاعب كوت ديفوار الدولي البالغ من العمر 25 عامًا، في الاتفاق على شروط تجديد تعاقده في سان سيرو، والذي سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

ويأمل ميلان في نجاحه في تجديد التعاقد أو بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، إلا أن وكيل اللاعب رفض هذا الخيار، لأنه لن يحصل على نفس مكافأة التوقيع على عقد جديد.

برشلونة يتوصل لاتفاق من أجل ضم كيسي من ميلان


من جانبه أكد "راديو كاتالونيا" في تقرير نشره اليوم الأربعاء، أن برشلونة مهتم للغاية بالتعاقد مع كيسي كلاعب حر في يوليو المقبل.

وأشار التقرير، إلى أن كيسي لم يوقع أي عقود لبرشلونة حتى الآن، حيث يتواجد مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، ولكن البارسا أتم الاتفاق مع ممثليه على كل شيء.

كيسي كان أمام خيار واضح قبل دخول برشلونة في السباق، بالانضمام إلى الدوري الإنجليزي، مع توتنهام الذي يقوم بتدريبه أنطونيو كونتي.

كما يتنافس ليفربول ومانشستر يونايتد وآرسنال، على خدمات اللاعب أيضًا في حين يتابع باريس سان جيرمان تطور اللاعب منذ فترة طويلة، لكنه ينتظر الوقت المناسب.

نجم منتخب كوت ديفوار لعب 21 مباراة رفقة ميلان هذا الموسم في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد.

اقرأ أيضا

ثيو هيرنانديز يكشف الفارق بين ريال مدريد وميلان.. تألق مرعب

يوفنتوس وميلان يتقاسمان نقاط قمة الدوري الإيطالي بتعادل مثير

حمل تطبيق سعودي الآن