الاتحاد يهز الميركاتو.. ويخطف نجم "منافس" الهلال في المونديال

تاريخ النشر: 26/01/2022
12081
منذ سنتين
الاتحاد يهز الميركاتو.. ويخطف نجم منافس الهلال في المونديال

كثف مجلس إدارة نادي الاتحاد، من عمله في الساعات القليلة الماضية، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".


والاتحاد تعاقد مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد فسخ عقده مع النصر.

كما ضم العميد، النجم مدالله العليان، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالإضافة إلى الحصول على توقيع أحمد شراحيلي، قلب دفاع الشباب، بعد دخوله الفترة الحرة.

والإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، قررت إغلاق الميركاتو الشتوي، على الصفقات الثلاث، إلا أنها تراجعت، بعد إصابة النجم المغربي الكبير كريم الأحمدي، بكسر إجهادي في مشط القدم، وغيابه عن الفريق، حتى نهاية الموسم.

* صفقة أخيرة
الاتحاد يبحث عن "خليفة" كريم الأحمدي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "المدينة"، عن تقديم إدارة الاتحاد، عروض إلى 3 نجوم خط وسط، لضم أحدهما في يناير الحالي؛ وهم:

- المصري طارق حامد.
- الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو.
- البرازيلي أوتافيو هنريكي.

ويعتبر حامد؛ هو الهدف الأول للاتحاد، في الشتاء الحالي، خاصة مع دخول اللاعب، الفترة الحرة من عقده مع الزمالك المصري.

أما سيريرو، أحد أبرز نجوم الجزيرة الإماراتي، منافس الهلال المحتمل، في كأس العالم للأندية، يعتبر الخيار الثاني للاتحاد، خاصة مع صعوبة تخلي ناديه عنه، في الشتاء الحالي.

ويواجه الجزيرة، فريق بيراي من تاهيتي، في الدور الأول من كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، على أن يصطدم بنادي الهلال، في ربع النهائي، حال التأهل.

وفي النهاية، يظهر اسم هنريكي، البالغ من العمر 27 سنة، والذي ينشط في فريق بوردو الفرنسي، معارا من أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

اقرأ أيضا

حمد الله يبهر الاتحاد.. ويستفز النصر مجددا

مفاجآت النصر أمام الاتحاد.. أبوبكر يقود هجوم العالمي بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن