كاسيميرو يكشف دور فينيسيوس في نتائج ريال مدريد.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 25/01/2022
147
منذ سنتين
كاسيميرو يكشف دور فينيسيوس في نتائج ريال مدريد.. تصريح مثير

علق البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على تألق مستوى زميله في المنتخب والميرنجي فينيسيوس، خلال الفترة الأخيرة.

 
وعلى مدار الموسم الجاري، يقدم البرازيلي فينيسيوس جونيور، موسم استثنائي مع ريال مدريد في مختلف البطولات التى يشارك فيها الميرنجي ويساعده على ذلك التألق وجود الفرنسي كريم بنزيما بجواره في الهجوم.
 

كاسيميرو يعلق على تطور مستوى فينيسيوس:

 
وقال كاسيميرو، في تصريحات صحفية، على هامش تواجد مع منتخب بلاده استعدادًا لتصفيات أمريكا المؤهلة لكأس العالم 2022: "تطور فينيسيوس، في المنتخب سيتم بشكل طبيعي، قريباً سيكون لديه المزيد من المباريات، لقد تأقلم مع أسلوب اللعب في ريال مدريد وسيتأقلم مع أسلوب لعب المنتخب، لأنه لاعب رائع".
 
واستكمل: "يشرفني اللعب معه، كل يوم أراه يتطور في النادي، لقد وصل إلى مستوى عالي جدًا، هو يحتاج للتأقلم مع أسلوب لعب المنتخب الذي يختلف عن أسلوب اللعب في ريال مدريد هذا أمر طبيعي، كلما تأقلم بسرعة كان أفضل، لكن دعونا لا ننسى أنه 21 سنة وهو في مرحلة تعلم".
 
واختتم كاسيميرو تصريحاته قائلًا: "فينيسيوس له دور مهم جدًا في ريال مدريد، لقد قلت هذا العام إنه تغيير، مباريات لعب بها بشكل جيد ومنحنا الفوز ومباريات لم يلعب بها بشكل جيد ومنحنا الفوز هذا الأمر مهم جدًا للاعب، مع ريال مدريد يقدم مستوى استثنائي".
 

مباريات البرازيل في تصيفات كأس العالم:

 
يحل البرازيل ضيفًا غاليًا على منتخب الإكوادور، مساء الخميس الموافق 27 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجونية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
ومن بعده يستدرج البرازيل نظيره باراجواي، مساء الأربعاء الموافق 2 من فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من تصفيات أمريكا الجونية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

اقرأ أيضا

إشبيلية عينه على الدوري الإسباني من بين أنياب ريال مدريد

رودريجو يعلق على انضمام مبابي لريال مدريد.. ويؤكد: هذا حلمي

حمل تطبيق سعودي الآن