رودريجو يعلق على انضمام مبابي لريال مدريد.. ويؤكد: "هذا حلمي"

تاريخ النشر: 25/01/2022
179
منذ سنتين
رودريجو يعلق على انضمام مبابي لريال مدريد.. ويؤكد: هذا حلمي

علق رودريجو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

 
ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وقال رودريجو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذه المواجهة يجب أن تحدث في أدوار لاحقة، لديهم بعض اللاعبين من بين الأفضل في العالم، نعلم بأن الأمر صعب، لكن العمل الجماعي سوق يعطينا الفرصة للعبور".
 
وتابع مهاجم ريال مدريد، حديثه بالتعليق على علاقته بأنشيلوتي، قائلًا: "لقد كان مهماً جداً، في الموسم التحضيري لقد تحدث كثيراً معي، هو يساعدني دائمًا وأعلم بأن علي التطور، أتقبل الإنتقاد وأيضًا استقبل التهنئة عندما أقوم بعمل جيد، أعلم بأني سأتطور معه".
 

** رودريجو يعلق على توقيع مبابي مع ريال مدريد:

 
وأوضح رودريجو، في تصريحاته قائلًا: "هناك حديث عن مبابي والعديد من اللاعبين الآخرين، سيكون رجلاً قوياً للغاية في البطولة، سيسعدني إذا جاء سيأتي للمساعدة".
 
واستكمل: "حلمي كان دائما اللعب لريال مدريد، ولا أفكر في أي شيء آخر، أريد الاستمرار لسنوات عديدة في الميرنجي".
 
واختتم حديثه بالتعليق على أداء الثلاثي بنزيما وفينيسيوس ورودريجو، قائلًا: "من السهل بالنسبة لي اللعب مع أشخاص مثلهم، بنزيما ذكي ويجعل الأمور سهلة بالنسبة لي، أنه فخر بأن تكون لدي فرصة لصناعة الأهداف له، أنا سعيد باللعب مع هذان اللاعبان". 

اقرأ أيضا

تفاصيل إصابة كريم بنزيما.. قلق في ريال مدريد قبل موقعة البي إس جي

مفاجأة.. نجم ريال مدريد معروض على أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن