نجم الهلال "يحارب" فهد بن نافل.. وينتقل إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 25/01/2022
691
منذ سنتين
نجم الهلال يحارب فهد بن نافل.. وينتقل إلى هذا النادي !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الشتاء الحالي "يناير 2022".


والهلال تعاقد في وقت سابق، مع الظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد، ومتوسط الميدان عبد الإله المالكي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

كما ضم الزعيم الهلالي، النجم عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، بالإضافة إلى الحصول على توقيع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وإلى جانب هذه الصفقات، استغنى الهلال، عن عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ أبرزهم: المهاجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز.

* قرار حاسم
نجم الهلال إلى عملاق الأرجنتين..

وعلى رأس اللاعبين، الذي يحاول الهلال، الاستغناء عنهم في الشتاء الحالي؛ الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وفي وقت سابق، اتفق الهلال، مع الفيصلي, على الاستغناء عن فييتو، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلا أن اللاعب الأرجنتيني، رفض الفكرة.

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي جيان سيناتوري، عن تفاوض لوسيانو فييتو، مع نادي ريفربليت الأرجنتيني، للانتقال إليه في الشتاء الحالي.

وأوضح سيناتوري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن فييتو، يحاول إنهاء عقده مع الهلال، من أجل الانضمام إلى العملاق الأرجنتيني، بشكل مجاني.

جدير بالذكر أن فييتو، انضم إلى الهلال، في صيف 2020، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا

قنبلة| بعد رحيله عن الهلال.. جوميز مستمر في السعودية

المريسل يشجع فييتو على البقاء في الهلال.. ماذا يقصد؟

حمل تطبيق سعودي الآن