نجم برشلونة يرفض تعليمات تشافي.. "بهذه الطريقة"

تاريخ النشر: 25/01/2022
48
منذ سنتين
نجم برشلونة يرفض تعليمات تشافي.. بهذه الطريقة

رفض الدنماركي مارتن برايثوايت، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تعليمات مدربه تشافي هيرنانديز، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الثلاثاء.

 
وانضم مارتن برايثوايت، إلى صفوف الفريق الكاتالوني في يناير 2020، قادمًا من ليجانيس، ويرتبط بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2024.
 

برايثوايث يخالف تعليمات تشافي:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برايثوايت خالف تعليمات تشافي، ورفض الراحة من تدريبات اليوم، التى منحها لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول.
 
الصحيفة، شددت على أن برايثوايت، كان اللاعب الوحيد من بين لاعبي برشلونة الذين ذهبوا اليوم إلى المدينة الرياضية خوان جامبر، من أجل العمل على استعادة لياقته البدنية.
 
واختتم التقرير أن أهمية عودة برايثوايت في هذا التوقيت بالنسبة للمدرب تشافي، خاصة بعد إصابة أنسو فاتي، واقتراب عثمان ديمبيلي من الرحيل عن الفريق بسبب أزمة تمديد عقده. 

بيان برشلونة الرسمي بخصوص أنسو فاتي:


أعلن نادي برشلونة الإسباني موقفه من فكرة رفض لاعبه أنسو فاتي نجم الفريق الأول لكرة القدم، الخضوع لعملية جراحية في الوقت الحالي، وسيواصل عملية تعافيه.

رفض أنسو فاتي نجم البارسا الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة.

وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.

الجراحة كانت ستبعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، وهو ما رفضه بشدة، رغم أنها ستمنع تجدد الإصابة بشكل نهائي.

وكشف برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن العملية فكرة مرفوضة من الجانبين، وأنه سيرضخ لطلب اللاعب بخضوعه لعلاج تأهيلي فقط.

وبعد عدة اجتماعات بين فاتي وعائلته وأطباء برشلونة، أقنع اللاعب الجهاز الطبي للبارسا، حيث كان يخشى تكرار مأساة غيابه لمدة طويلة، مثلما حدث في العام الماضي.

وجاء في البيان الخاص بالنادي: "سيواصل أنسو فاتي لاعب الفريق الأول العلاج التحفظي للتعافي من إصابة الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، تطور حالته سيكشف متى يكون متاحًا".

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن خضوع أنسو فاتي للعلاج التحفظي سيجعل مدة غيابه عن الملاعب تصل لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع.

اقرأ أيضا

أراوخو يغازل ريال مدريد ويصدم برشلونة

قرار نهائي.. شتيجن يكشف موقفه من الرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن