مفاجأة.. نجم ريال مدريد معروض على أرسنال

تاريخ النشر: 25/01/2022
115
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم ريال مدريد معروض على أرسنال

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار في مستقبل الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله عن الملكي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويعاني الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد في إيجاد فرصته في اللعب ضمن تشكيلة الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني، بشكل أساسي في ظل تألق الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

  
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أنه على مدار الأسبوع الأخير في سوق الانتقالات الشتوية لموسم (2021- 2022)، عرض لوكا يوفيتش، على أرسنال للحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال لديه رغبة قوية في التعاقد مع مهاجم قبل غلق الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وأشار التقرير إلى أن الهدفين الأخرين لأرسنال هو التعاقد مع أحد من الثنائي ألكسندر إيزاك ودومينيك كالفرت لوين، في حالة فشل الحصول على خدمات نجم ريال مدريد الإسباني.

وبدأت الانتقالات الشتوية في 1 يناير من الشهر الجاري، بالنسبة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما حدث أيضًا في اسكتلندا وألمانيا وفرنسا، بينما كان على الأندية في إيطاليا وإسبانيا الانتظار حتى 3 يناير لتقديم أي تعاقدات. 

تفاصيل إصابة كريم بنزيما لاعب ريال مدريد


وكشفت صحيفة "ABC" الإسبانية، تفاصيل إصابة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، حيث أكدت أنها في أوتار الركبة اليسرى، حيث أجري التبديل كإجراء وقائي له.

وأضافت الصحيفة، أن النادي والطاقم الفني يشعرون حوله بالقلق، لذلك سيخضع للفحوصات الطبية وتصوير بالرنين المغناطيسي في الساعات القادمة لتحديد مدى خطورة الإصابة.

كريم بنزيما يغيب عن ريال مدريد في المباريات التالية


وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن بنزيما قد يغيب عن المشاركة في المواجهتين المقبلتين لريال مدريد في الثالث من فبراير ضد أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، بجانب مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في الخامس عشر من فبراير.

من جانبه أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بنزيما سيركز في الفترة الحالية على التعافي في الوقت المناسب، للوصول إلى مباراة أتلتيك بلباو، ضحيته المفضلة، وأكثر فريق سجل به أهداف.

اقرأ أيضا

أراوخو يغازل ريال مدريد ويصدم برشلونة

إشبيلية عينه على الدوري الإسباني من بين أنياب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن