قرار نهائي.. شتيجن يكشف موقفه من الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 25/01/2022
153
منذ سنتين
قرار نهائي.. شتيجن يكشف موقفه من الرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، موقف الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، من الرحيل عن القلعة الكاتالونية، في الانتقالات الشتوية الجارية لموسم (2021 -2022).

 
وانضم شتيجن إلى برشلونة في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا مونشتغلادباخ الألماني، ويرتبط الحارس الألماني بعقد مع البرسا حتى 30 يوينو 2025.

شتيجن يحدد موقفه من الرحيل عن برشلونة:

  
وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أن تير شتيجن، لا يفكر في الخروج من برشلونة ولا يريد مغادرة النادي في الصيف المقبل.
 
الشبكة، شددت على أن الحارس الألماني يتابع ويراقب وضع خطط النادي الصيفية، وهل سيتم التعاقد مع حارس آخر أم لا.
 
والفترة الأخيرة أوضحت تقارير أن إدارة برشلونة تدرس التعاقد مع الإيطالي جونلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون بديل لتير شتيجن.

ويذكر أنه منذ انضمام شتيجن إلى برشلونة، شارك في 305 مباراة بمختلف البطولات مع القلعة الكاتالونية.
  

بيان برشلونة الرسمي بخصوص أنسو فاتي:


أعلن نادي برشلونة الإسباني موقفه من فكرة رفض لاعبه أنسو فاتي نجم الفريق الأول لكرة القدم، الخضوع لعملية جراحية في الوقت الحالي، وسيواصل عملية تعافيه.

رفض أنسو فاتي نجم البارسا الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة.

وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.

الجراحة كانت ستبعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، وهو ما رفضه بشدة، رغم أنها ستمنع تجدد الإصابة بشكل نهائي.

وكشف برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن العملية فكرة مرفوضة من الجانبين، وأنه سيرضخ لطلب اللاعب بخضوعه لعلاج تأهيلي فقط.

وبعد عدة اجتماعات بين فاتي وعائلته وأطباء برشلونة، أقنع اللاعب الجهاز الطبي للبارسا، حيث كان يخشى تكرار مأساة غيابه لمدة طويلة، مثلما حدث في العام الماضي.

وجاء في البيان الخاص بالنادي: "سيواصل أنسو فاتي لاعب الفريق الأول العلاج التحفظي للتعافي من إصابة الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، تطور حالته سيكشف متى يكون متاحًا".

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن خضوع أنسو فاتي للعلاج التحفظي سيجعل مدة غيابه عن الملاعب تصل لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع.

اقرأ أيضا

وكيل عثمان ديمبيلي يصل برشلونة.. تطورات جديدة تلوح في الأفق

الكشف عن مدة غياب أنسو فاتي عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن