الهلال والبلطان و42 مليون ريال.. مفاجآت في وجهة بانيجا القادمة

تاريخ النشر: 25/01/2022
1632
منذ سنتين
الهلال والبلطان و42 مليون ريال.. مفاجآت في وجهة بانيجا القادمة

أصبح مستقبل النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، غامضًا، بعدما ظهر اسمه على طاولة الهلال، قبل أن تكشف آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء، مفاجآت عدة عن صاحب الـ33 عامًا.


ويرتدي بانيجا، قميص الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، منذ صيف 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

ويظهر اسم النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، منذ أن ظهر مع الليوث الشبابية، ضمن المطلوبين في الهلال، خاصة أنه قاد الفريق، الموسم الماضي 2020-2021، إلى احتلال وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاجآت في وجهة بانيجا القادمة
ونستعرض لكم خلال السطور التالية، في "سعودي سبورت"، مفاجآت عن التجربة المقبلة التي قد يخوضها بانيجا، خلال ما تبقى من شهر يناير 2022.

- "لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية": أكدت أن بانيجا، عن طريق وكيل أعماله، عرض خدماته على نادي روما في إيطاليا، خلال لقاء مع المدير الرياضي في إحدى مباريات ذئاب العاصمة، لكنها أوضحت أن الأمر لم يصل حتى الآن إلى حد المفاوضات المتقدمة.

- "سوبر ديبورتي الإيطالية": ذهبت الصحيفة إلى أن بانيجا يتعين عليه أولًا، تخفيض الراتب السنوي الضخم الذي يحصل عليه في المملكة العربية السعودية، ما قدرته بـ10 ملايين يورو، أي 42 مليون ريال.

- "tycsports الأرجنتينية": شددت على أن خالد البلطان، سيكون السبب الرئيسي في عودة إيفر بانيجا إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني، موضحة أن اللاعب باقٍ مع الشباب، فقط بسبب الرئيس البلطان.

استقالة البلطان من الشباب
خبر استقالة خالد البلطان، يمثل مفاجأة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، ما يريح الهلال، النصر والاتحاد، بعدما أصبح الشباب معه، ضمن القوى الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

ودعم النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، خالد البلطان، بعدما وجه له رسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن معك يا رئيس".  

وتأهل الشباب إلى نسخة مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بعد وصافة الموسم الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار البلطان في آخر مؤتمر صحفي له، إلى أن وضع الشباب، صعب جدًا من الناحية المادية، مشككًا في قدرته على الحصول على شهادة الكفاءة المالية، يناير 2022.

ويحتل الشباب مع المدرب البرازيلي شاموسكا، المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ34 نقطة، وفارق 4 نقاط مع الاتحاد، المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

المريسل يشجع فييتو على البقاء في الهلال.. ماذا يقصد؟

جوميز يفاجئ أساطير الهلال.. ويرد على بن نافل: أنا أحبك

حمل تطبيق سعودي الآن