أخبار الاتحاد اليوم| تكريم الأحمدي ورد ناري على الخراع

تاريخ النشر: 25/01/2022
476
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| تكريم الأحمدي ورد ناري على الخراع

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية الأول بخوض مباراتين أمام سلطنة عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

تدريبات الاتحاد تشهد مشاركة كورنادو والعليان


يستعد إيجور كورنادو والوافد الجديد مدالله العليان للمشاركة في تدريبات الاتحاد غدًا بعد انقضاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون في فترة التوقف.

وتشهد تدريبات الاتحاد عودة كورنادو بعد إصابته بكدمة قوية في الركبة، خلال شهر يناير الجاري، فيما يشارك مدالله العليان لأول مرة بعد انتقاله إلى الاتحاد، قادمًا من الهلال.

تكريم خاص للأحمدي بعد انتهاء موسمه للإصابة


قررت إدارة الاتحاد تكريم المغربي كريم الأحمدي كقائد للفريق في حالة الحصول على بطولة هذا الموسم بأن يقوم الأحمدي برفع الكأس.

وكانت إدارة الاتحاد قد قررت استبعاد الأحمدي من القائمة بعد تعرضه لإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم، لينتهي موسم اللاعب.

الاتحاد يواجه نيوكاسل في الجوهرة


يستعد الاتحاد لمواجهة نيوكاسل الإنجليزي يوم الجمعة المقبلة في مباراة ودية ضمن فترة التوقف الدولي، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويلتقي الاتحاد بنظيره أبها في 6 فبراير المقبل، بعد فترة التوقف الدولي، مع انطلاق منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يرد على فيصل الخراع في بيان رسمي


أكد الاتحاد أنه لا توجد أية مستحقات للاعب لدى النادي واسمه ليس مدرجًا في البيان المالي الخاص بلجنة الكفاءة المالية ردًا على شكوى فيصل الخراع.

وأضاف الاتحاد في بيان رسمي، أنه لن يترك كائنًا من كان أن يتهم النادي باتهامات غير صحيحة، وسيتم التوجه للجهات الرسمية حفاظًا على حقوق النادي.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| صفقة تبادلية مع الهلال واستسلام مدرب الشباب

ترتيب دوري المحترفين| الاتحاد يغرد وحيدا والنصر يصعد للوصافة

حمل تطبيق سعودي الآن