فضائح أمم إفريقيا..نجوم مالاوي جائعون ويعلقون ملابسهم على الأشجار

تاريخ النشر: 25/01/2022
177
منذ سنتين
فضائح أمم إفريقيا..نجوم مالاوي جائعون ويعلقون ملابسهم على الأشجار

يستمر الحديث بشأن الأزمات التي تتجدد مع مرور الأيام في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون، حيث يواجه منتخب مالاوي صعوبات قاسية قبل مواجهة الليلة.


ويلعب منتخب مالاوي في دور ثمن النهائي أمام المنتخب المغربي، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في اللقاء الهام والمصيري في مشوار كأس الأمم.

وأثار مدرب منتخب مالاوي، ماريو مارنيكا، جدلًا واسعًا بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي أمس قبل مواجهة المغرب، والتي أكد خلالها أن فريق يعامل كمواطنين من الدرجة الثانية، داخل أرض الملعب وخارجه.

مالاوي تهاجم الاتحاد الإفريقي:


وهاجم مارينيكا ولاعب الوسط جون باندا، الاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة، حيث أشار إلى أن منتخب بلاده لا يحصل على القدر الكافي من الطعام، ومن سوء التجهيزات بشكل عام.

وأوضح: "مدرب جامبيا تقدم بشكوى بشأن التجهيزات المتواضعة، هل يمكن أن تتخيل ساديو ماني أو هاري كين يغسل ملابسه الداخلية بنفسه ويجففها على الأشجار؟، تعين على منتخبنا فعل ذلك."

مدرب مالاوي يحذر من التحكيم أمام المنتخب المغربي:

وحذر مارينكا من التحكيم قبل مباراة اليوم، مشيرًا إلى أنه الحكم وقف ضد منتخب بلاده في اللقاء الأخير أمام السنغال، حيث رفض احتساب ركلة جزاء واضحة، وطرد أحد لاعبي الفريق المناس، مشددًا على أن هناك منتخابات تعامل بطريقة أقل احترامًا من الأخرى.

اقرأ أيضا

نجم الفيصلي يكتب التاريخ للرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

ساحل العاج ضد الجزائر.. حامل اللقب يودع كأس أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن