النصر يتراجع عن ضم حارس أجنبي.. "روسو مقتنع بوليد"

تاريخ النشر: 25/01/2022
170
منذ سنتين
النصر يتراجع عن ضم حارس أجنبي.. روسو مقتنع بوليد

كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن العامر، عن تطورات ملف حارس المرمى الأجنبي على طاولة صفقات النصر في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وأضاف العامر، عبر برنامج "ملعب SBC"، أن النصر قرر التراجع وعدم التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في الشتوية، مبينًا أن المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو، يرغب في بقاء وليد عبد الله كحارس أساسي للفريق هذا الموسم.

وأشاد العامر بآداء وليد عبد الله مع النصر في الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، وكذلك دور الحارس أمين بخاري مع العالمي.


أرقام وليد وبخاري مع النصر في دوري 2022  


ويعد وليد عبد الله حارسًا أساسيًا للنصر، منذ رحيل الأسترالي برادلي جونز عن العالمي، حيث شارك عبد الله مع النصر في 14 مباراة بالموسم الجاري، بواقع 13 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حقق خلالها 6 "كلين شيت" واستقبل 10 أهداف، كما شارك في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، وحافظ على شباكه نظيفة.

وعن الحارس البديل أمين بخاري، فقد شارك مع النصر في 3 مباريات بدوري المحترفين في الموسم الجاري، وحافظ على نظافة شباكه في مباراة، بينما استقبل 3 أهداف.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ41 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ويعد النصر ثالث أقوى دفاع في الموسم الرياضي الجاري بعد مرور 18 جولة، حيث استقبل 17 هدفًا.

ملف الحارس الأجنبي في النصر


وكانت إدارة النصر قد فاوضت عددًا من حراس المرمى الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وكان المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس رايو فاليكانو الإسباني، على رأس المرشحين لحراسة عرين النصر، فضلًا عن أسماء أخرى ارتبطت بالعالمي في الشتوية، مثل محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر.

اقرأ أيضا

رحلة النصر لاستنساخ جونز..صراع برشلونة وصفقة مبولحي وصدمة العويس

الصفقة المنتظرة في النصر .. كواليس نارية تحسم اسم الحارس الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن