أدى الامتحانات بدلا منه.. صديق مصطفى محمد ينقذ مستقبل نجم مصر

تاريخ النشر: 25/01/2022
143
منذ سنتين
أدى الامتحانات بدلا منه.. صديق مصطفى محمد ينقذ مستقبل نجم مصر

من أجل المصلحة العامة أو الحفاظ على مستقبل صديق، يبدو أن نية صديق اللاعب مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وجالطة سراي التركي، كانت المنشودة، بعد أن ورّط نفسه في تهمة أمام الشرطة المصرية.

دون علم النجم المصري المتواجد في معسكر منتخب بلاده بالكاميرون من أجل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ورّط صديق اللاعب نفسه في تهمة لم تمر مرور الكرام أمام الشرطة في مصر، في قضية تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل أن تتخذها الصحف المحلية هناك على صفحاتها مادة تتناولها وتبحث وتدقق حولها.

مصطفى محمد يركز في مواجهة مصر ضد كوت ديفوار


ويتواجد صاحب اللاعب صاحب الـ 24 عامًا حاليًا مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون، لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا 2021، حيث يستعد لمواجهة كوت ديفوار مساء الأربعاء، في منافسات دور الـ 16 من المنافسة القارية، بعد التأهل كثاني المجموعة الرابعة.

ولعب مصطفى جميع مباريات دور المجموعات مع منتخب بلاده، لكنه لم ينجح حتى الآن في تسجيل أي هدف.

القصة الكاملة وراء قضية صديق مصطفى محمد


فوجئ مشجعوا منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء، تناول العديد من الصحف المصرية مفاجأة كبيرة كان بطلها صديق النجم مصطفى محمد الذي انتحل شخصية اللاعب، وقام بأداء امتحانات نصف العام بدلًا منه.

وأكدت الصحف أن النيابة تلقت بلاغًا من المعهد العالي بشبرامنت في محافظة الجيزة، عن انتحال شخصًا أكد أنه الصديق الصدوق للاعب مصطفى محمد، كشفها المراقب في اليوم الأول من الامتحانات.

واشتبه مراقب لجنة الامتحان في الشاب، وطلب إظهار بطاقة الهوية، وهو ما رفضه لتتأكد شكوكه، الذي تبين أنه غير مقيد بالمعهد، وأنه حضر نيابة عن نجم جالطة سراي.

وقال صديق اللاعب في التحقيقات: "تخرجت من كلية الآداب، لكنني كنت أريد إنقاذ مصطفى، كي لا يضيع مستقبله، وهو يمثل مصر في بطولة قارية".

كذلك أكدت الصحف المصرية أنه خلال التحريات ثبت أن مهاجم منتخب مصر على علم بالواقعة، حيث اتفق مع صديقه، على حضور الامتحان الأول بدلًا منه.

ويبدو أن الثنائي قد اتخذا مقولة "ألعب أنا .. امتحن أنت"، من أجل تجاوز الامتحانات وأيضًا مباريات البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضا

رحيل الأحمدي عن الاتحاد وضم نجم مصر.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

قرعة كأس العالم.. مصر تواجه السنغال والجزائر تصطدم بالكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن