تاليسكا في 24 ساعة.. "حفل غنائي ومفاجآت عن هروبه من النصر"

تاريخ النشر: 25/01/2022
26936
منذ سنتين
تاليسكا في 24 ساعة.. حفل غنائي ومفاجآت عن هروبه من النصر
سيطر الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في آخر 24 ساعة، على الوسط الرياضي السعودي، بعدما ترددت أنباء عن إحياء صاحب الـ28 عامًا، حفلًا غنائيًا في البرازيل، بجانب "هروبه" من نادي النصر.

وأندرسون تاليسكا يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وحصل تاليسكا على إجازة استثنائية من النصر، وفق ما أوضحه المركز الإعلامي في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إذ يعود البرازيلي من بلاده، الخميس 27 يناير الجاري.

حفل غنائي في البرازيل
تداول قطاع واسع من جماهير النصر، عبر حساباتهم الشخصية على "تويتر"، صورة، يظهر خلالها تاليسكا، في أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في البرازيل.

وبالبحث عن اسم تاليسكا في الصحف الرياضية البرازيلية، خلال آخر 24 ساعة، لم يظهر أن أندرسون، أحيا أو حضر أي حفل غنائي، مثلما تم التداول إعلاميًا.  

وعبر "إنستجرام"، نشر تاليسكا، على حسابه الشخصي، مقطع فيديو مع أسرته الصغيرة في البرازيل، دون أي صور أو تلميحات عن حفل غنائي، سواء من قريب أو بعيد.

ومفاجآت عن هروبه من النصر
أشار عدد من المشجعين، خاصة من الهلال، إلى أن تاليسكا، هرب من النصر، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، ما لا يبدو صحيحًا أبدًا.

وأكدت الصحف البرازيلية الشهيرة مثل "meutimao"، أن تاليسكا حصل على رواتبه المتأخرة، في 12 ديسمبر 2021.

ونشر تاليسكا، ما يلمح إلى بقائه في ملعب مرسول بارك، حيث وضع مقطع فيديو على "إنستجرام"، مع زوجته وبناته اللاتي ارتدين قمصان النصر.

وما يزال اسم تاليسكا مرتبطًا بانتقاله إلى كورينثيانز البرازيلي، في ظل رغبة اللاعب الصريحة، لكن الأخير استقر على الحصول على مهاجم صريح، يشارك في المركز 9.

اقرأ أيضا

نجم النصر يساوم آل معمر.. على طريقة تاليسكا

رحلة النصر لاستنساخ جونز..صراع برشلونة وصفقة مبولحي وصدمة العويس

حمل تطبيق سعودي الآن