بمباركة من ميسي.. آرسنال يسعى خلف مهاجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/01/2022
242
منذ سنتين
بمباركة من ميسي.. آرسنال يسعى خلف مهاجم ريال مدريد

يبدو أن إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، مصممة على التعاقد مع مهاجم من الدوري الإسباني لكرة القدم، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

ووفقًا للتقارير الصحفية الصادرة اليوم الثلاثاء، فإن آرسنال يتطلعون إلى نجم فيورنتينا الإيطالي، الصربي دوسان فلاهوفيتش، لكن قوة يوفنتوس ورغبة اللاعب في الانضمام إلى البيانكونيري، قد تقضي على آمالهم في التعاقد معه.

وضع آرسنال العديد من اللاعبين تحت مجهره من أجل إيجاد بديل للصفقة التي لم تنجز، حيث جاء مهاجم إسبانيول، راؤول دي توماس، ومهاجم ريال سوسيداد، ألكسندر إيزاك، على رأس تلك المجموعة.

مباركة ميسي قد تقرب يوفيتش نجم ريال مدريد من آرسنال


ووفقًا لصحيفة "الصن" الإنجليزية، فإن آرسنال ارتبط باسم اللاعب لوكا يوفيتش نجم فريق ريال مدريد، من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي.

يوفيتش يعد أحد العناصر البديلة من أن انضم إلى ريال مدريد في عام 2019، ولعب في 32 مباراة فقط في الدوري الإسباني منذ ذلك الحين.

قدم يوفيتش موسمًا مميزًا مع ريال مدريد، لكن في ظل تألق الفرنسي كريم بنزيما، قد يبدي الملكي استعداده لخسارة خدمات اللاعب، إذا حصل على السعر المناسب.

من غير المحتمل أن يصبح يوفيتش مهاجم لوس بلانكوس الأساسي في أي وقت قريب ، وبالفعل 24 ، من المرجح أن تنخفض قيمته مع مرور الوقت.

من الواضح أن يوفيتش ليس هدف آرسنال الرئيسي في هذه المرحلة ، لكن الوقت ينفد ، وقد يكون البعض الآخر بعيد المنال.

وفي تقرير صحفي آخر نشرته صحيفة "فوتبول لندن"، حيث أكدت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بارك خطوة آرسنال للتعاقد مع اللاعب.


العرض الذي سيقدمه آرسنال لريال مدريد هو التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء النهائي.

اقرأ أيضا

عرض خيالي من الهلال لضم أوباميانج طريد آرسنال.. تعرف قيمة العرض

نجم ريال سوسيداد يشعل حربا بين برشلونة وآرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن