آرسنال يراقب بديل فلاهوفيتش في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 25/01/2022
85
منذ سنتين
آرسنال يراقب بديل فلاهوفيتش في الدوري الإسباني

وجه عملاق الدوري الإنجليزي، آرسنال، أنظاره نحو المهاجم المحترف راؤول دي توماس، نجم فريق إسبانيول كهدف له في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وذلك بعد تلاشي فرصة التعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا.

وقطع نادي يوفنتوس الإيطالي الطريق على أقرب المهتمين بضم اللاعب، فلاهوفيتش، ليحطم آمال برشلونة وآرسنال في ضم المهاجم الصربي.

يوفنتوس يكثف مساعيه من أجل التعاقد مع أحد المهاجمين في ظل تراجع مستوى الإسباني ألفارو موراتا، وتراجع نتائج "البيانكونيري" الواضحة على جميع الأصعدة، ويرى أن فلاهوفيتش هو اللاعب المناسب لتحسين المردود الهجومي.

ومع اقتراب فلاهوفيتش من الانتقال إلى يوفنتوس، تلقى برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي ضربة كبرى في خططهما لسوق الانتقالات، وتدعيم الخط الأمامي.


  

آرسنال يوجه أنظاره نحو مهاجم إسبانيول


وانتشرت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول آرسنال في دائرة الاهتمامات بلاعب إسبانيول، دي توماس، من أجل ضمه في يناير.

مهاجم فريق ريال مدريد السابق انتقل إلى إسبانيول مقابل 35 مليون يورون بعد موسم قوي في كاتالونيا، ونجح في تسجيل 23 هدفًا في الدوري موسم 2020 - 2021.

وينتهي تعاقد دي توماس مع إسبانيول في عام 2026 ، بشرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو ، لكن قد يتم إغراءهم بالبيع ، إذا أراد اللاعب الدولي الإسباني الانتقال إلى أحد الأندية والهروب من شبح الهبوط.

لم يوقع ميكيل أرتيتا بعد مع أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي، لكنه في طريقه لتعزيز خيارات تشكيلته قبل النصف الثاني من الموسم.

اقرأ أيضا

من أرسنال لمتذيل الدوري الإنجليزي.. نجم يوفنتوس إلى أين؟

نجم ليفربول يحقق رقم مميز خلال المشاركة أمام أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن