ميسي في برشلونة!.. سر الاجتماع مع تشافي وبوسكيتش

تاريخ النشر: 25/01/2022
971
منذ سنتين
ميسي في برشلونة!.. سر الاجتماع مع تشافي وبوسكيتش

اجتمع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بزميليه السابقين في صفوف فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز مدرب البارسا ونجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس في المدينة الكاتالونية، مساء الإثنين.

وبحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبروتيفو" الإسبانية فإن تشافي احتفل بعيد ميلاده، حيث بلغ 42 عاما، وتناول العشاء الليلة الماضية في مطعم ياباني في برشلونة برفقة ميسي وبوسكيتس وأيضًا جوردي ألبا بالإضافة لبيبي كوستا، الموظف السابق في النادي والذي يرتبط بشكل وثيق بميسي.

وأضافت الصحيفة أن وجود ميسي في البارسا حقيقة حيث تناول العشاء مع مدرب برشلونة وقائده قبل أسبوع من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، تسببت في إثارة الكثير من التكهنات.

لكن ميسي كان في زيارة إلى برشلونة، مستغلًا عدم وجود مباريات في الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة، كما أنه لن يشارك في مباريات منتخب بلاده في النافذة الدولية القادمة حيث كان قد تعافى أخيرًا من كورونا.



  

ميسي يعيش فترة كارثية منذ الانتقال إلى باريس سان جيرمان


ويعيش البرغوث الأرجنيتيني بداية محبطة رفقة فريقه باريس سان جيرمان منذ الانضمام مطلع الصيف الماضي.

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا سلبيًا على مستوى جميع بطولات الدوري الخمس الكبرى.

ويعتبر ميسي ثاني أسوأ الهدافين على مستوى جميع بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا.

وخاض ميسي بقميص البي إس جي 17 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف فقط، هدف واحد فقط من أهدافه الستة التي سجلها هذا الموسم كان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

الهدف الذي سجلّه ميسي جاء من 44 تسديدة قام بها لم تعانق الشباك، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب البطولات الخمس الأولى في أوروبا من حيث سجل التهديف خلف جواو كانسيلو صاحب المركز الأول.

اقرأ أيضا

بنزيما يتحدث عن هجوم الجماهير على ميسي.. ويؤكد: لا يفهم أي شيء

أول أرجنتيني بقميص برشلونة منذ رحيل ميسي؟.. صفقة قوية منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن