رحلة النصر لاستنساخ جونز..صراع برشلونة وصفقة مبولحي وصدمة العويس

تاريخ النشر: 25/01/2022
295
منذ سنتين
رحلة النصر لاستنساخ جونز..صراع برشلونة وصفقة مبولحي وصدمة العويس

تسابق إدارة نادي النصر الزمن لحسم ملف ضم حارس مرمى للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية بإعتبار أن هذا الملف من أهم الملفات الت تفرض نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية في النصر.

 
ويأمل النصر في ضم حارس مرمى جيد للفريق خاصة وأن النتائج تحسّنت الفترة الماضية وتحديداً منذ التعاقد مع المدرب الأرجنتيني روسو لذا يرغب النادي في توفير كل سبل الدعم والإستقرار والتركيز أمام الفريق لمواصلة النتائج الجيدة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وشهدت الأيام الماضية تكثيف إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، إتصالاتها لحسم صفقة المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس نادي رايو فاييكانو الإسباني، من أجل الانضمام لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
ويأتي ذلك بعدما طلب الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، التعاقد مع حارس أجنبي، في ظل ضعف وتراجع مستوى وليد عبدالله وفشله في تعويض الحارس الأسترالي برادلي جونز الذي رحل عن الفريق الموسم الماضي.
 
ورغم أن النصر توصل لاتفاق شبه رسمي مع ستول ديميتريفسكي على كافة البنود الشخصية الخاصة بانتقاله للعالمي إلا أن الصفقة لمتتم حتى الأن بشكل رسمي بسبب مُماطلة الحارس المقدوني في إتمام التعاقد الرسمي.
 
وعرض النصر على الحارس المقدوني الحصول على 3 ملايين و500 ألف دولار في الموسم الواحد وهو مبلغ كبير رحّب به الحارس في البداية قبل أن يُماطل مؤخراً قبل التوقيع الرسمي.
 
وقالت تقارير صحفية إسبانية أن النصر تفوق على برشلونة، في سباق خاص خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، وأوضحت التقارير أن برشلونة كان وضع الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي ضمن اهتماماته تحسباً لرحيل حارسه نيتو خلال شهر يناير الجاري لكن النصر هو الأقرب للفوز بهذه الصفقة بعدما حدد 10 ملايين يورو للتعاقد مع الحارس غير أن برشلونة لا ينوي دفع أموال بهذا القدر في الوقت الحالي بسبب أزمته المالية.
 
ووضعت إدارة النصر خطة بديلة تقوم على التفاوض مع الجزائري رايس مبولحي حارس الإتفاق خلال يناير الجاري حال فشل محاولات ضم الحارس المقدوني خاصة وأن مبولحي غادر بطولة أمم أفريقيا الحالية بالكاميرون بعدما ودّعت الجزائر حامل اللقب البطولة من الدور الأول.
 
النصر كان قريبًا بشدة من التعاقد مع الدولي محمد العويس حارس الأهلي لكن الأخير "صدم" النصر بعدما فضّل التوقيع للهلال، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الأهلي ، ومازال النصر يحاول ضم حارس مرمى جديد لإستنساخ حارسه المتميز جونز.

اقرأ أيضا

حمد الله يبهر الاتحاد.. ويستفز النصر مجددا

مفاجأة تاريخية من النصر في قضية كنو.. وقرار عاجل يهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن