الاتحاد يهز الميركاتو بـ"صفقة ضخمة"

تاريخ النشر: 25/01/2022
5917
منذ سنتين
الاتحاد يهز الميركاتو بـصفقة ضخمة

كثف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من عمله في الساعات القليلة الماضية، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي.


والاتحاد تعاقد في الشتاء الحالي، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كما استعار مدالله العليان، ظهير أيمن الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وحصل الاتحاد كذلك، على توقيع المدافع أحمد شراحيلي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وكان من المقرر أن ينتهي ميركاتو الاتحاد، بهذه الصفقات الثلاث، لولا إصابة النجم المغربي كريم الأحمدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بكسر إجهادي في مشط القدم.

وهذه الإصابة التي ستبعد الأحمدي، عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، دفعت الإدارة، للبحث عن متوسط ميدان جديد.

* كواليس مثيرة..
خليفة كريم الأحمدي في نادي الاتحاد

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن وضع إدارة الاتحاد، خيارين لتعويض النجم المغربي؛ على النحو التالي:

- لاعب عربي.
- لاعب لاتيني.

وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، اسم هذين اللاعبين؛ إلا أن كافة المؤشرات تؤكد أنهما "المصري طارق حامد، والبرازيلي إدنيلسون".

والاتحاد يحاول التعاقد مع طارق حامد، الذي ينشط في نادي الزمالك المصري، منذ أكثر من عام، ويبدو أن الفرصة أصبحت سانحة، في الشتاء الحالي؛ بسبب دخول اللاعب الفترة الحرة.

أما إدنيلسون، متوسط ميدان نادي إنتر ناسيونال البرازيلي، والذي كأن أحد أكبر أهداف الهلال، في وقت سابق، ارتبط اسمه بالاتحاد، في أكثر من مناسبة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ الجماهير بقرار يهدد تتويجه بدوري المحترفين

الاتحاد يكشف مفاجأة في قضية الخراع.. ويعلن عن قرار ناري

حمل تطبيق سعودي الآن