مفاجأة.. نجم النصر ينتقل إلى الملاعب الإنجليزية

تاريخ النشر: 25/01/2022
3113
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم النصر ينتقل إلى الملاعب الإنجليزية

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الاحتراف في الملاعب الإنجليزية، خلال الأيام القليلة القادمة.


والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، عاد بقوة في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات متتالية، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وبهذه السلسلة من الانتصارات، ارتقى العالمي، إلى "وصافة" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* مفاجأة مدوية..
طلب رسمي ينقل نجم النصر إلى إنجلترا

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي جابرييل ساتون، عن اقتراب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الانضمام إلى هال سيتي الإنجليزي.

وماشاريبوف انضم إلى النصر، في يناير 2021، من صفوف باختاكور الأوزباكي، إلا أن العالمي، فشل في تسجيله بقائمة الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب عدم حصوله على شهادة "الكفاءة المالية"، لتتم إعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وفي بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، عاد ماشاريبوف البالغ من العمر 28 سنة، إلى النصر، حيث سجل هدفين وصنع 4 آخرين، خلال 18 مباراة رسمية.

وأشار ساتون عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المدير الفني الجورجي شوتا أرفيلادزه، الذي توصل إلى اتفاق مع هال سيتي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، سيطلب من إدارة النادي الإنجليزي، التعاقد مع نجم النصر، في أسرع وقت ممكن.

وأرفيلادزه يعرف ماشاريبوف، بشكل جيد، حيث أشرف على تدريبه، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور الأوزبكي.

وكان المدرب الجورجي، قد صرح في وقت سابق، أنه سيتعاقد مع جلال الدين ماشاريبوف، في حال تولى تدريب نادي إنجليزي.

جدير بالذكر أن النصر، قرر الاستغناء عن ماشاريبوف، في الشتاء الحالي، قبل أن يتراجع؛ بسبب فشله في التعاقد مع أي محترف أجنبي جديد، بخلاف الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر ينسحب من صفقة الحارس الأجنبي.. لهذا السبب الصادم !

ثنائي الأهلي مقابل 6 نجوم من الهلال والنصر.. صفقة القرن المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن