خاص| نجم الأهلي "يخون" الهلال.. ويدمر الصفقة التبادلية الضخمة

تاريخ النشر: 24/01/2022
4409
منذ سنتين
خاص| نجم الأهلي يخون الهلال.. ويدمر الصفقة التبادلية الضخمة

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعداداً لمراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والهلال حسم مجموعة من الصفقات المحلية الكبرى، في الشتاء الحالي، بالتعاقد مع الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، ومتوسط الميدان عبد الإله المالكي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

كما تعاقد الزعيم الهلالي، مع ظهير أيسر النصر عبدالرحمن العبيد، بالإضافة إلى الحصول على توقيع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي الدولي، على أن ينضم إلى الفريق، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ولم تكتف إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات، حيث وضعت التعاقد مع الجناح الدولي عبدالرحمن غريب، من الأهلي، على رأس أولويتها، وسط أنباء عن ضغط من اللاعب، للرحيل إلى الفريق الأزرق.

وفي نفس السياق، أكدت تقارير صحفية، استعداد الهلال، للاستغناء عن عدد من نجومه للأهلي، على رأسهم "محمد جحفلي وحمد اليامي وعبدالله الحمدان"، من أجل الحصول على خدمات غريب.

* مفاجأة كبرى..
غريب يحسم مستقبله مع النادي الأهلي

ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت"، من مصادره في الأهلي، أن غريب البالغ من العمر 24 سنة، لم يضغط على إدارة الأهلي، من أجل الرحيل، إلى الهلال، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وكشفت المصادر، عن أن النجم الدولي، أبلغ إدارة الأهلي، بموافقته على تجديد عقده؛ ولكن بشرط تلبية مطالبة المالية.

وستفتح إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، ملف غريب، بعد نهاية الفترة الشتوية، في محاولة للحصول على توقيعه، في أسرع وقت ممكن.

ويدخل عبدالرحمن غريب، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في الصيف القادم، إلا أن الطرفين، يرغبا في التجديد، واستمرار العلاقة بينهما، لعدة سنوات أخرى.

اقرأ أيضا

الهروب إلى الهلال بـمساعدة البلطان.. بانيجا يزلزل الوسط الرياضي

رسميا| الهلال يتعاقد مع موديست؟.. كولن يعلن قراره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن