رانجيك يكشف عن متمردين في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 24/01/2022
369
منذ سنتين
رانجيك يكشف عن متمردين في مانشستر يونايتد

كشف الألماني رالف رانجيك المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، عن رغبة النادي في بيع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بناء على طلبهم.

وفي تصريحات صحفية تحدث رانجيك عن رغبة العديد من اللاعبين الذين يريدون الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، بعد ابتعادهم عن المشاركة بصفة أساسية، ومستمرة تحت قيادة الألماني منذ أن تولى المهمة أعقاب رحيل النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وصرح رالف : "أعرف اللاعبين الذين يريدون الرحيل، وأعلم أن هناك بعض المفاوضات مع الأندية لكني لست مشاركًا بها، ومن المحتمل أن يتم إخباري إذا حدث شيء ما، لذا سيتعين علينا جميعًا أن ننتظر ونرى".

ويصارع فريق مانشستر يونايتد في الفترة الحالية على احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تهديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن صفوفهم، إذا لم يتمكنوا من التواجد في بطولة التشامبيونزليج الموسم المقبل.

بجانب ذلك، يأتي بعض اللاعبين الباحثين عن الرحيل أمثال خيسي لينجارد الذي يقترب بقوة من نيوكاسل يونايتد، بجانب بول بوجبا، الذي قد يرحل إلى أحد أندية الدوري الإسباني أو الفرنسي، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الآخرين الذي ابتعدت فرصهم بشدة تحت قيادة المدرب الألماني.

مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن وستهام يونايتد صاحب المركز الخامس.

بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، قبل أن يحلّق بالصدارة مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة.

اليونايتد نجح في تحقيق فوز مثير على وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب أولد ترافورد، بهدف النجم ماركوس راشفورد.

 

رانجيك يعلق على عودة راشفورد لمستواه


وتحدث رانجيك عن راشفورد قائلًا: "لقد عاد إلى مستواه، نعم في الوقت الحالي لقد سجل هدفين في مباراتين متتاليتين عندما دخل من مقاعد البدلاء ولكن طموحه اللعب أساسياً مرة أخرى".

وأضاف رانجنيك : "راشفورد أحد أفضل المهاجمين في إنجلترا, نعلم جميعًا الجودة التي يملكها ، لديه تقريبا كل ما يحتاجه المهاجم الحديث". 

اقرأ أيضا

رقبة رونالدو تبعده عن المشاركة مع مانشستر يونايتد أمام وست هام

مانشستر يونايتد يفوز بهدف قاتل على وست هام في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن