آرسنال يحاول إقناع أوباميانج بالهلال .. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 24/01/2022
578
منذ سنتين
آرسنال يحاول إقناع أوباميانج بالهلال .. مفاجأة مدوية

يقترب مسؤولو نادي آرسنال الإنجليزي، من إجبار لاعبهم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، على الرحيل من صفوف الجانرز، بعد المشكلات العديدة التي دخل فيها اللاعب مع المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا.

يمكن للمهاجم مغادرة "ملعب الإمارات" معقل الجانرز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بعد أن فقد حظوظه في وجود أي فرصة للعب تحت قيادة أرتيتا، بعد القرارات التأديبية التي حصل عليها.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الهلال السعودي هو النادي الأقرب لضم اللاعب، بعدما اقترح على ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء بصفة نهائية في الصيف المقبل.

سبب وحيد يدفع آرسنال لإرغام أوباميانج على الانضمام إلى الهلال


وأضافت الصحيفة، أن الهلال، مستعد لدفع أجر اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، والذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وواصلت الصحيفة، آرسنال سيقبل عرض الهلال نظرًا لحرصه على بيع أوباميانج هذا الشهر.

ومع ذلك، فإن رغبة اللاعب هي البقاء في الدوريات الأوروبية، ولم يتقبل حتى الآن الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، إلا أن الهلال هو القادر على دفع تكلفة راتب نجم منتخب الجابون.

يمثل ذلك مشكلة كبيرة لأرسنال نظرًا لأن منافسيهم الأوروبيين من المحتمل أن يكونوا غير مستعدين لدفع أجر أوباميانغ بالكامل، مما يجعل المدفعجية يواجهون دفع نسبة مئوية من راتبه للانتقال.

يوفنتوس وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي علمت باستعداده هذا الشهر ويراقبان وضعه عن كثب.

كانت المحادثات حول الانتقال المحتمل إلى السعودية جارية حتى وقت متأخر من ليلة الأحد ، لكن من الواضح أن أوباميانج يفضل البقاء في أوروبا.

اقرأ أيضا

أوباميانج بين الهلال والنصر .. صفقة خاسرة لهذا السبب

النصر يستغنى عن أبوبكر ويخطف أوباميانج من الهلال.. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن