جماهير النصر على موعد اليوم مع سهرة إفريقية نجمها فنسنت أبو بكر

تاريخ النشر: 24/01/2022
199
منذ سنتين
جماهير النصر على موعد اليوم مع سهرة إفريقية نجمها فنسنت أبو بكر

تترقب الجماهير النصراوية، متابعة نجمها المتألق فنسنت أبو بكر مع منتخب بلاده الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

لمع المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر، في بطولة "الكان" 2021، مسجلا خمس أهداف متصدرا ترتيب هدافي البطولة، فضلا عن حصوله على جائزة أفضل لاعب في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وسجل مهاجم النصر أهدافه الخمسة، بواقع هدفين في بوركينا فاسو من ركلتي جزاء، وهدفين في شباك إثيوبيا، وهدف في شباك كاب فيردي.

وتأهل منتخب الكاميرون صاحب الأرض بصدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط، بعد الفوز على بوركينا 2-1 وإثيوبيا 4-1 والتعادل مع كاب فيردي 1-1.

وتستكمل اليوم الإثنين، مواجهات دور الـ 16، ثمن نهائى كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة نارية بين منتخب الكاميرون وعلى رأسها فنسنت أبو بكر ضد جزر القمر.

جماهير النصر على موعد في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقبت مكة المكرمة، حيث يواجه منتخب الكاميرون، صاحب الأرض والجمهور ضيفه جزر القمر المنتخب العربي على ملعب باول بيا ستاديوم فى العاصمة الكاميرونية ياوندى.

ويطمح منتخب الكاميرون، في تحقيق الفوز على جزر القمر، لضمان الاستمرار في المنافسة على البطولة القارية لحصد لقب أمم أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه برقم قياسي جديد ليطار الفراعنة أصحاب السيادة بسبعة ألقاب. 

اقرأ أيضا

النصر يحارب للتخلص من منبوذ الجماهير من أجل الصفقة النارية

بيتروس يحرج النصر.. معلومة خطيرة تفاجئ الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن