"رايس مبولحي في النصر؟".. حقيقة الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 24/01/2022
1165
منذ سنتين
رايس مبولحي في النصر؟.. حقيقة الصفقة المدوية

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة وجود مفاوضات بين ناديي النصر والاتفاق، من أجل انتقال الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي، إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"حتى الان لاتوجد مفاوضات رسمية بين #النصر و #الاتفاق فقط كان مجرد استفسار عن فكرة بيع مبولحي
ولكن ربما مع الايام يحدث شي في حال لم يتم التعاقد مع الحارس المقدوني"


 

الحارس الأجنبي الجديد في النصر


ولا يزال مركز حارس المرمى الأجنبي يمثل أولوية كبيرة لنادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، علمًا بأن النصر يعتمد على الحارس وليد عبد الله بشكل أساسي عقب رحيل الأسترالي برادلي جونز.

ويعد المقدوني ستول ديميترفيسكي، حارس مرمى رايو فاليكانو الإسباني، المرشح الأول لدعم حراسة مرمى النصر في الشتوية، حيث ذكرت آخر التقارير بأن النصر قدم عرضًا رسميًا يصل إلى 5.5 مليون يورو، أي ما يعادل 23 ريال، فيما اشترط نادي رايو فاليكانو، الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس، المقدر بـ50 مليون يورو، أي 215 مليون ريال.

ونوهت تقارير بأن النصر يفاوض رايس مبولحي، حارس المرمى الأول في فريق الكرة بنادي الاتفاق، والذي يمثل عنصرًا أساسيًا مع النواخذة منذ 2018.

من هو رايس مبولحي؟


رايس مبولحي "35 عامًا"، من مواليد باريس، من أصول جزائرية، وقرر تمثيل منتخب الجزائر، ليحقق مسيرة متميزة مع محاربي الصحراء.

تنقل رايس مبولحي بين عدد من الأندية، أبرزها بانيتوليكوس وسسكا صوفيا وأنطالياسبور ورين، قبل الانتقال إلى صفوف الاتفاق في 2018، كما شارك مبولحي مع منتخب فرنسا تحت 17 و18 عامًا، قبل أن يمثل منتخب الجزائر الأول منذ 2010.

حقق رايس مبولحي العديد من الإنجازات مع منتخب الجزائر، حيث شارك محاربي الصحراء في التأهل التاريخي إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2014، ثم توج مع الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 وكأس العرب "فيفا قطر 2021"، كما حصل على جائزة أفضل حارس في بطولتي أمم إفريقيا وكأس العرب.

وبمشاركته مع الاتفاق، نال رايس مبولحي جائزة أفضل لاعب في الشهر في مسابقة دوري المحترفين، في سبتمبر 2018، كما توج بجائزة أفضل حارس في الشهر 4 مرات.

اقرأ أيضا

مبولحي يتسلم جائزة "أفضل حارس" في مارس

صدمة للاتفاق.. شكوى لـ"كاس" ضد مبولحي

حمل تطبيق سعودي الآن