باريس سان جيرمان يزاحم الهلال من أجل نجم أرسنال

تاريخ النشر: 24/01/2022
140
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يزاحم الهلال من أجل نجم أرسنال

تترقب العديد من الأندية الأوروبية مصير مستقبل اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب آرسنال، بعد أن بات خارج حسابات المدير الفني الحالي للجانرز، ميكيل أرتيتا.

يأتي على رأس تلك الأندية المهتمة بخدمات اللاعب، عملاق الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان، بجانب اهتمام زعيم الكرة السعودية باللاعب، الهلال، الذي يضع أوباميانج على طاولة صفقاته، لكن الأجر المرتفع الذي يحصل عليه اللاعب يعد هو المشكلة الحائلة بينه وبين رحيله إلى أي من الأندية التي ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالاتالشتوية الجارية حاليًا.

فقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، مكانته في التشكيلة الأساسية، بملعب الإمارات، وتم تجريده من حمله شارة قيادة الفريق اللندني في ديسمبر، بعد أن خرق بروتوكول الأدب في النادي.


  

منذ ذلك الحين، لم يظهر أوباميانغ في فريق ميكيل أرتيتا سوى في خمس دقائق أمام إيفرتون في ديسمبر، وقد ارتبط بالابتعاد عن آرسنال في فترة الانتقالات، ويبحث حاليًا الجانرز عن حل لذلك، من أجل إيجاد ناد يستطيع التعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" فإن باريس سان جيرمان، عملاق الدوري الفرنسي لكرة القدم، أحد المهتمين بشدة بضم اللاعب الجابوني الدولي، لكن أجره الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا قد يشكل عائقًا في إتمام الصفقة.

آرسنال يتلقى عرضًا من الهلال السعودي من أجل ضم أوباميانج


وبحسب ما ورد تلقى آرسنال عرضًا لانتقال قرض لأوباميانج من نادي الهلال السعودي، حيث اقترح الزعيم الذي يقوم بقيادته فنيًا ليوناردو جارديم المدير الفني السابق لنادي موناكو الفرنسي، صفقة للحصول على نجم منتخب الجابون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء مع دفع راتبه كاملًا.

وأضافت التقارير أنه من غير المرجح أن يقبل أوباميانج الانتقال إلى الشرق الأوسط في هذه المرحلة من حياته المهنية.

أوباميانج يخضع لعقد مع أرسنال حتى عام 2023 ، لكن إذا كان سيغادر شمال لندن هذا الشهر ، فمن المعتقد أنه سيرغب في البقاء بأوروبا.

اقرأ أيضا

عرض خيالي من الهلال لضم أوباميانج طريد آرسنال.. تعرف قيمة العرض

آرسنال بالقوة بالضاربة أمام بيرنلي الجريح.. أرتيتا يكشف التشكيل

حمل تطبيق سعودي الآن