الأيام تبتسم مجددا.. برشلونة يتخذ قراره بشأن دي يونج

تاريخ النشر: 24/01/2022
288
منذ سنتين
الأيام تبتسم مجددا.. برشلونة يتخذ قراره بشأن دي يونج

كشفت صحيفة إسبانية عن مصير مستقبل اللاعب لوك دي يونج، مع فريقه برشلونة، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب خلال المنافسات الأخيرة التي خاضها الفريق الكاتالوني في جميع المسابقات.

وقد يرى المهاجم لوك دي يونج أخيرًا أمنيته تتحقق، بعد أن اتخذ نادي برشلونة قرارًا بالفعل بالاحتفاظ بخدمات المهاجم الهولندي، حتى نهاية 30 يونيو، في نهاية فترة إعارته المتفق عليها مع نادي إشبيلية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "كوبي" صباح اليوم الأحد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن دي يونج الذي كان رهانًا شخصيًا للمدير الفني السابق رونالد كومان، تعرض لانتقادات كثيرة في الأشهر الأولى من الموسم، على الرغم من أن أدائه كان ينمو شيئًا فشيئًا حتى أصبح بطل الرواية بأهدافه في المباريات الأخيرة.

سجل المهاجم الهولندي ثلاثة اهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة مع الفريق، وضد ألافيس كان مرة أخرى في التشكيلة الأساسية، بجانب رغبته الكبيرة في الاستمرار رفقة برشلونة حتى نهاية الموسم.

دي يونج يتمسك بالبقاء في برشلونة


وقال دي يونج في مقابلة مع صحيفة "إيه دي سبورتويرلد": "لا أريد الانتقال إلى مدينة أخرى الآن، حتى لو كنت لاعبًا بديلًا عاديًا مرة أخرى، فلا يزال بإمكاني أن أكون ذا قيمة".
وبحسب هذه المعلومات ، قرر نادي البلوجرانا الرهان على استمراريته ، رغم أنه كان ينظر في بعض الأحيان في إمكانية إيجاد وجهة جديدة له بالاتفاق مع إشبيلية. في الواقع ، كان قادس مهتمًا جدًا بالانضمام إليه حتى 30 يونيو.


اقرأ أيضا

تشكيل هجومي لبرشلونة في مواجهة ألافيس بالدوري الإسباني

صحف العالم اليوم الإثنين| معجزة برشلونة.. ولاعة تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن