النصر يحارب للتخلص من "منبوذ" الجماهير من أجل الصفقة النارية

تاريخ النشر: 24/01/2022
6322
منذ سنتين
النصر يحارب للتخلص من منبوذ الجماهير من أجل الصفقة النارية

تعمل إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، على إجراء مخالصة مالية مع أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل عدم تقديمه للمستوى المنتظر منه.

ويمتلك النصر في الفريق سبعة محترفين أجانب، هم "فونيس موري، بيتي مارتينيز، أندريرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف، أنسيلمو، جوناثان رودريجيز، وفينست أبو بكر".

التخلص من منبوذ جماهير النصر


يعد الأرجنتيني فونيس موري مدافع الفريق، أحد اللاعبين الذي تطالب الجماهير بالتخلص منه، في ظل مستواه الفني الذي يقدمه خلال المباريات الأخيرة.

وأشارت جماهير نصراوية أن المستوى الفني للمحترف الأرجنتيني لا يختلف عما يقدمه علي لاجامي أو محمد آل فتيل، وبالتالي فإن العمل على رحيله والتعاقد مع محترف أفضل منه سيعود بالنفع على الفريق.

تطور رحيل موري


كشف وكيل اللاعبين فهد سارح عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن النصر عندهم نيه للتخلص من موري، ولكن ما هو كل فراق سهل.

وتابع، موري طالب بمبلغ كبير حتى يوافق على المخالصة المالية التي تسمح برحيله، مشيرا إلى وجود وكيل أعمال اللاعب في الرياض من أجل التوصل لاتفاق على إجراء تسوية مالية.


ماذا قدم موري منذ انضمامه إلى النصر


 لعب  14
افتكاك ناجح  13 
دقة افتكاك  87% 
تشتيت  51 
منع تسديد 
قطع كرات  18 
مراوغات ناجحة 

وحال نجح النصر في مخالصة موري، سيتم قيد الحارس الأجنبي الذي دخل مجلس إدارة مسلي آل معمر في التفاوض معه بناء على رغبة المدرب روسو، بدلا منه، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعد المقدوني ديمتيريفسكي حارس رايو فاليكانو الإسباني، أحد أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى النصر خلال الميركاتو الحالي، وذلك لتدعيم هذا المركز بناء على رغبة من الأرجنتيني روسو.

اقرأ أيضا

الثالث في 48 ساعة.. آل معمر يمدد عقد نجم النصر إلى 2025

النصر في سباق مع الزمن.. 48 ساعة لحسم الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن