تعليق ناري من رئيس التعاون على "كوبري" الأهلي المصري وغضب الزمالك

تاريخ النشر: 24/01/2022
658
منذ سنتين
تعليق ناري من رئيس التعاون على كوبري الأهلي المصري وغضب الزمالك

أبدى سعود الرشودي رئيس نادي التعاون، استيائه مما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما وصفه البعض بأن صفقة مصطفى فتحي ستكون بمثابة الـ "كوبري" من أجل عودة اللاعب لبلاده عبر بوابة النادي الأهلي المصري الغريم التقليدي للزمالك.

أعلن نادي التعاون، أمس الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عودة النجم مصطفى فتحي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من الزمالك المصري.

مصطفى فتحي البالغ من العمر 27 عامًا، سبق له أن ارتدى قميص التعاون، في الفترة من يوليو 2017 إلى مايو 2018، قبل العودة إلى الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة.

رئيس التعاون يرد على وصف ناديه بـ"الكوبري"


نفى سعود الرشودي، الشائعات التي ترددت مؤخراً حول كون سكري القصيم "كوبري" لانتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي المصري.

وقال رئيس نادي التعاون في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الحياة" المصرية: "أن مصطفى فتحي يملك إمكانيات مميزة وتم التعاقد معه لتدعيم الفريق وليس لبيعه لنادٍ آخر".

وأضاف سعود الرشودي: "لن اقول مبلغ صفقة مصطفى فتحي بسبب العلاقة المحترمة بين الطرفين، وكان المبلغ مرضي بالنسبة للطرفين، وتعاقده معنا ٣ سنوات ونصف".

وتابع رئيس النادي: "التعاون لن يقبل بأن تكون صفقة مصطفى فتحي "كوبري" لأي نادٍ، والحديث عن انتقاله للأهلي المصري عن طريقنا غير صحيح تماما، وكان بإماكنهم التعاقد معه دون الحاجة الينا". 

اقرأ أيضا

روسو يرد على قلة تغييرات النصر.. وقرار عاجل بعد عبور التعاون

المهديوي في التعاون.. صفقة هولندية تشعل دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن