الاتحاد يفاجئ الجماهير بقرار يهدد تتويجه بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 24/01/2022
2883
منذ سنتين
الاتحاد يفاجئ الجماهير بقرار يهدد تتويجه بدوري المحترفين

فجرت تقارير صحفية مفاجأة تتعلق بالمغربي كريم الأحمدي لاعب وسط نادي الاتحاد، وإمكانية التعاقد مع بديل أجنبي يخلفه خلال الفترة المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

إصابة كريم الأحمدي ونهاية موسمه مع الاتحاد


كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها كريم الأحمدي لاعب الاتحاد، عن تعرضه لشرخ إجهادي في مشط القدم، يستلزم خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي يصل إلى 12 أسبوع، مما يجعل موسمه قد انتهى مع فريقه.

وخرج الأحمدي مصابا من مباراة الاتحاد والفيصلي في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي حقق خلالها العميد انتصارا صعبا وهاما، حافظ به على الفارق النقطي مع منافسيه في جدول ترتيب المسابقة.

ويتصدر الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي النصر ثانيا برصيد 35 نقطة.

قرار يهدد تتويج الاتحاد بدوري المحترفين


فجرت صحيفة "الشرق الأوسط" مفاجأة مدوية بعد الكشف عن تفكير وتوجه داخل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بعدم إبرام أي تعاقدات جديدة والاكتفاء بالثنائي عبد الرزاق حمد الله ومدالله العليان.

وقرار الاتحاد بعدم إجراء تعاقدات جديدة، بالرغم من إصابة الأحمدي، يعني عدم توفير البديل المناسب له خلال الميركاتو الشتوي الحالي، والاكتفاء باللاعبين الموجودين.

ويلعب في مركز الوسط حاليا، البرازيلي برونو هنريكي، بالإضافة إلى اللاعب الشاب عوض الناشري الذي نزل بديلا للأحمدي بعد إصابته أمام الفيصلي.

وفرط الاتحاد في عبد الإله المالكي إلى الهلال، وقام ببيع المدة المتبقية من عقده مع الفريق، وذلك بعد قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله إلى الفريق العاصمي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

يذكر أن تقارير إعلامية كشفت عن ترشيح الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك من أجل التعاقد معه لخلافة الأحمدي في صفوف فريق الاتحاد خلال الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد بديل الأحمدي.. ويخوض مباراتين في 24 ساعة

رحيل الأحمدي عن الاتحاد وضم نجم مصر.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن