بوفون يفاجئ بارما ويقترب من وداع الكرة الإيطالية

تاريخ النشر: 24/01/2022
120
منذ سنتين
بوفون يفاجئ بارما ويقترب من وداع الكرة الإيطالية

لمح الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي بارما، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، إلى مغادرته صفوف الفريق في الصيف المقبل، وذلك بعد عام واحد فقط من الانضمام إليه.

ويرجع بوفون رغبته في الرحيل، إلى إرادته في خوض تجربة أخيرة مع أحد الأندية في الخارج، قبل الاعتزال الذي لم يعلن أي تفاصيل عنه أو نية لذلك.

عاد حارس المرمى الإيطالي البالغ من العمر 43 عامًا، والذي سيبلغ من العمر 44 عامًا في غضون خمسة أيام، إلى بارما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينضم بابتسامته الشهيرة إلى أول الأندية المحترفة الذي ارتدى قميصها.

ومع ذلك، لم تسر الأمور كما هو مخطط لها، ويحتل الفريقي الإيميلي المركز الـ 13 في جدول دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وهو أقرب إلى منطقة الهبوط.

بوفون يفاجئ بارما بقرار الرحيل


ووفقًا لما قالته صحيفة "سيري ب نيوز"، فإن النتائج السيئة لبارما قد تجعل بوفون يغادر نادي الدرجة الثانية في نهاية الموسم، على الرغم من حقيقة أن عقده ينتهي مع الفريق في عام 2023.

يهتم حارس المرمى المخضرم بالحصول على تجربة أخيرة مع نادٍ بالخارج قبل أن يعلق قفازاته، وربما يتخذ قرار لورنزو إنسيني بعد أن قرر جناح نابولي الانضمام إلى فريق تورونتو إف سي في صفقة انتقال مجانية.

قد تكشف الأيام المقبلة عن قرار بوفون، لكن قد يرحل الحارس الأسطوري لمنتخب إيطاليا، كرة القدم الإيطالية في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضا

الاتحاد يلعب أمام بوفون ويقابل نجوم الدوري الإنجليزي.. "استعدادات عالمية"

بوفون يبعث رسالة خاصة إلى نجوم إيطاليا.. قبل يورو 2020

حمل تطبيق سعودي الآن