ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 23.. حرب ليفربول ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24/01/2022
100
منذ سنتين
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 23.. حرب ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت الجولة رقم 23 المثيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على مدار الأيام الثلاثة الماضية، ومازال مانشستر سيتي متصدر للبريميرليج برصيد 57 نقطة.


ومازالت أندية المسابقة تبحث بشكل أسبوعي عن كل فرصة متاحة لتحسين مراكزها، النجاة من شبح الهبوط أو الحصول على آمل حقيقي لمعانقة الكأس الفضية الأغلى في تاريخ إنجلترا.

ترتيب الدوري الإنجليزي يشتعل بفوز ليفربول على كريستال بالاس:

ونجح ليفربول في التغلب على كريستال بالاس في الجولة المنقضية، بثلاثة أهداف مقبل هدف وحيد، ليعيد يورجن كلوب، الألماني مدرب الريدز آمال فريقه في منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

التعثر الذي تذوقه الإسباني بيب جوارديولا في الجولة 23 مع مانشستر سيتي، حين تعادل أمام ساوثهامبتون مكن ليفربول من الدخول بقوة من جديد في سباق الصراع على الدوري الإنجليزي.

قمة تشيلسي وتوتنهام تبقي البلوز في الموقع الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي:

الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، استطاع التفوق على العبقري الإيطالي، أنطونيو كونتي في قمة الجولة، حين لعب البلوز أمام توتنهام باحثين عن استعادة الثقة، وتمكنوا من استعادتها على ملعب ستامفورد بريدج.

أهداف المغربي حكيم زياش والبرازيلي تياجو سيلفا، لقنت أنطونيو كونتي الدرس الأول مع توتنهام، حين تذوق مرارة الهزيمة للمرة الأولى منذ أن عينته الإدارة بديلًا للإسباني نونو سانتو الذي فشل في قيادة الفريق لنتائج إيجابية.

غليان في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد:

الجولة انتهت بشكل درامي، حين حقق مانشستر يونايتد أمس فوزًا في بالثواني الأخيرة بهدف في الدقيقة 93 للإنجليزي ماركوس راشفورد الذي استطاع تحطيم مطارق وست هام، والفوز بالنقاط الكاملة.

الشياطين الحمر دخلوا في المرتبة الرابعة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 38، ولكن يظل الفارق كبير مع أندية المقدمة، حيث يبتعد كتيبة الألماني رالف رانجيك عن المركز الثالث بفارق 9 نقاط كاملة.

المناطق الدافئة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

وعاش أرسنال اسبوعًا هادئًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تعادل سلبيًا بشكل مخيب للآمال مع برنلي متذيل ترتيب المسابقة بدون أهداف.

مايكل ارتيتا مدرب أرسنال الشاب، فشل في إيجاد طريق الشباك أمام أسلوب شون دايش مدرب برنلي، الذي اتخذ شكلًا دفاعيًا طوال الدقائق التسعون، لينهي الفريق الجولة في المركز السابع من جدول ترتيب البطولة.

وخسر وولفرهامبتون النقاط أمام برنيتفورد، تفوق أستون فيلا ومدربه الشاب ستيفين جيرارد على إيفرتون في مباراة مثيرة وتعادل ليستر سيتي مع برايتون، في ملخص لما يحدث في منتصف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

القاع في حرب طاحنة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

وحقق نورويتش سيتي فوزً بالثلاثة على واتفورد، ليخرج الكناري أخيرًا من مواقع الهبوط، محتلًا المركز الـ 17، بينما حل واتفورد في المرتبة الـ 19، مثيرً الشكوك بشأن مستقبل مديره الفني، الإيطالي المخضرم كلاوديو رانيري.

وظل نيوكاسل في المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة، بينما كان بيرنلي الأخير في مواقع الهبوط، محتلًا  المركز الـ 20 بأسوأ رصيد من النقاط وهو 12.


اقرأ أيضا

ليفربول يشعل الدوري الإنجليزي بفوز بالثلاثة على كريستال بالاس

جوارديولا يدفع بكامل نجومه أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن