نهاية "قضية" فيصل الخراع ضد الاتحاد.. اعرف القرار الرسمي

تاريخ النشر: 23/01/2022
3881
منذ سنتين
نهاية قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد.. اعرف القرار الرسمي

حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقف نادي الاتحاد من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، اليوم الأحد، بعدما احتج اللاعب فيصل الخراع، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية المتأخرة.


والخراع البالغ من العمر 28 عامًا، ارتدى قميص الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، قادمًا من هجر، في الفترة من 2015 إلى 2018.

الخراع يحتج ضد الاتحاد
بحسب خبر نشرته صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر اليوم الأحد، خاطب نبيل آل سهيل، محامي فيصل الخراع، لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، مندهشًا من حصول الاتحاد على الرخصة المالية، دون أن يسدد مستحقات اللاعب القديمة.

وزعم محامي فيصل الخراع، أن لاعب نادي الجيل الحالي لم يحصل على 700 ألف ريال سعودي، قيمة آخر مستحقات واجبة له من الاتحاد.

والاتحاد السعودي يرد
رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حساب "الإعلام والاتصال" الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على اللاعب فيصل الخراع.

وشدد الاتحاد السعودي، على أن فيصل الخراع حصل على مستحقاته المالية كافة من الاتحاد، موضحًا أنه لا توجد قضايا بين الطرفين، منظورة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.


ويحتل الاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة تنتظر العميد أمام الهلال في 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

الاتفاق يتعاقد مع أمين يونس رسميا.. من فرانكفورت إلى الدمام

طارق حامد .. 7 معلومات عنمحارب الاتحاد المحتمل

حمل تطبيق سعودي الآن