إقالة جارديم.. والهلال يفاوض 3 مدربين دفعة واحدة

تاريخ النشر: 23/01/2022
1530
منذ سنتين
إقالة جارديم.. والهلال يفاوض 3 مدربين دفعة واحدة

أشار تقرير صحفي، مساء اليوم الأحد، إلى أن نادي الهلال يتجه نحو إقالة المدير الفني ليوناردو جارديم من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، مع تحديد 3 أسماء كبرى، من أجل خلافة البرتغالي في منصبه.


وليوناردو جارديم، يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، منذ 1 يونيو 2021، بعقد يمتد إلى موسم واحد فقط.

إقالة جارديم
وأوضحت صحيفة الرياض، أن الهلال برئاسة فهد بن نافل، حدد موقفه من جارديم، إذ أكدت أنه من المنتظر أن تعلن إقالته من منصبه، قريبًا. 

والفريق الأول في الهلال، يعيش أوضاعًا عصيبة مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بعدما انتصر في 8 مباريات، تعادل 7 مرات وخسر في اثنتين، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ورغم أن الهلال مع جارديم، حصد لقب دوري أبطال آسيا 2021 وكأس السوبر السعودي، لكن قطاعًا واسعًا من المدرج الأزرق غير راضٍ عما يقدمه البرتغالي، خاصة في دوري المحترفين.

بديل جارديم في الهلال
وشددت الصحيفة على أن الهلال وضع 3 أسماء معروفة، من أجل التعاقد مع أحدها، الفترة القادمة، بعد إقالة جارديم.

ويخطط الهلال إلى التفاوض مع كل من البرتغالي روي فيتوريا، الروماني رازفان لوشيسكو والأرجنتيني رامون دياز.

ويعرف الثلاثي، الهلال جيدًا، إذ تولى فيتوريا تدريب النصر، وحصل معه على لقب دوري المحترفين، بينما كان لوشيسكو صاحب لقب دوري أبطال آسيا 2019، فيما درب دياز كلًا من الزعيم والاتحاد في أوقات سابقة.

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ31 نقطة، وفارق 10 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، مع مباراة مؤجلة بينهما تقام 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

جارديم غير قادر على إنقاذ الهلال قبل الفضيحة.. تصريح ناري

الهلال أم الاتحاد.. تطور حاسم في مستقبل فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن