إصابة دوناروما تصيب باريس سان جيرمان بالحيرة قبل مواجهة ريمس

تاريخ النشر: 23/01/2022
26
منذ سنتين
إصابة دوناروما تصيب باريس سان جيرمان بالحيرة قبل مواجهة ريمس

تعرض فريق باريس سان جيرمان، لصدمة قوية، بعد تأكد غياب حارس مرماه الإيطالي جيانلويجي دوناروما، عن مواجهة اليوم الأحد، ضد فريق ستاد ريمس، ضمن مواجهات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1".

ويتواجه باريس سان جيرمان مع ستاد ريمس في المواجهة المقرر لها ضمن الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الفرنسي، والتي ستقام على ملعب "حديقة الأمراء".

وأعلن باريس سان جيرمان غياب لاعبه دوناروما عن مواجهة ريمس، بسبب الإصابة في "ربلة" السابق، وبات موقفه من المشاركة مع منتخب بلاده إيطاليا غامضًا.

الجيد في ذلك، هو أن باريس سان جيرمان استعاد للتو خدمات الحارس كليور نافاس الذي عانى من إصابة سابقة أبعدته عن حراسة عرين الأمراء.

وقد يغيب دوناروما عن التواجد مع المدير الفني لمنتخب إيطاليا روبرتو مانشيني، الذي يستعد لخوض معسكر تدريبي في الأسبوع المقبل على ملعب "كوفيرسيانو" التدريبي، لمدة ثلاثة أيام.

ويهدف مانشيني من هذا التجمع هو التعرف على لاعبين جدد، من أجل ضمهم لمنتخب الأتزوري، الذي يستعد لخوض المواجهات الفاصلة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وسيواجه منتخب إيطاليا كلًا من مقدونيا الشمالية، ثم البرتغالي أو تركيا على أحد المقاعد في قطر 2022.

يذكر أن ماريو بالوتيلي هو أحد اللاعبين الذين سيتواجدون في معسكر منتخب إيطاليا، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه في تركيا رفقة فريق أضنة سبور.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة لريال مدريد.. مبابي يكشف عن حلمه مع باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن