طارق حامد في الاتحاد.. أسد الزمالك يعوض رحيل الأحمدي

تاريخ النشر: 23/01/2022
965
منذ سنتين
طارق حامد في الاتحاد.. أسد الزمالك يعوض رحيل الأحمدي

كشفت تقارير صحفية عن ترشيح الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل دعم صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.


وتعرض قائد الاتحاد كريم الأحمدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، للإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم، ليصبح مهددًا بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري من أجل تلقي العلاج والتأهيل.

وفي ظل عدم توفر سوى البرازيلي برونو هنريكي، بعد بيع الدولي عبد الإله المالكي إلى الهلال، بات طارق حامد مرشحًا بقوة لقيادة وسط الاتحاد، مع احتمالية الاستغناء عن خدمات كريم الأحمدي في الانتقالات الشتوية.

من هو طارق حامد؟


طارق حامد "33 عامًا"، من مواليد مدينة المنصورة، يلعب في مركز المحور، وبدأ مشواره الكروي في درجة الشباب في فريق طلائع الجيش، ثم لعب في الفريق الأول في الفترة بين 2009 و2010، ثم انتقل إلى سموحة، وقضى 4 سنوات حتى 2014، ثم انتقل إلى الزمالك منذ ذلك الحين.

ويمثل طارق حامد منتخب مصر الأول منذ مايو 2013، حيث خاض 50 مباراة دولية، ولكنه خارج قائمة الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتوج طارق حامد بالعديد من الألقاب مع الزمالك، أبرزها الدوري المصري الممتاز "مرتين"، كأس مصر "4 مرات"، كأس السوبر المصري "مرتين"، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الإفريقي، كأس السوبر السعودي المصري، وكذلك فضية دوري أبطال إفريقيا.

مشوار طارق حامد في موسم 2022


وخاض طارق حامد 7 مباريات مع الزمالك في الموسم الجاري من مسابقة الدوري المصري، وكذلك مباراتين في دوري أبطال إفريقيا.

ودخل طارق حامد الفترة الحرة مع الزمالك، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ جديد دون الرجوع إلى إدارة ناديه الأصلي، حيث ينتهي عقده مع الزمالك في يونيو 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن