الاتفاق يتعاقد مع أمين يونس رسميا.. "من فرانكفورت إلى الدمام"

تاريخ النشر: 23/01/2022
172
منذ سنتين
الاتفاق يتعاقد مع أمين يونس رسميا.. من فرانكفورت إلى الدمام

أعلن نادي الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع الألماني أمين يونس، قادمًا من اينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.


وتحت شعار "من فرانكفورت إلى الدمام.. أمين اتفاقي"، نشر نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للترحيب باللاعب وإبراز مهاراته مع أنديته السابقة، قبل ارتداء قميص الاتفاق.



وكانت تقارير ألمانية قد كشفت عن انتقال أمين يونس من اينتراخت إلى الاتفاق لمدة عامين ونصف، حتى 2024، بعد إتمام المفاوضات بين الطرفين، والاتفاق على كافة بنود التعاقد مع الجناح الألماني.

من هو أمين يونس "صفقة الاتفاق الجديدة"؟


أمين يونس "28 عامًا"، صانع ألعاب ألماني، يستطيع اللعب كجناح أيسر ومهاجم ثانٍ، من مواليد دوسلدورف، وتنقل اللاعب بين العديد من الأندية، أبرزها اياكس أمستردام الهولندي، ونابولي الإيطالي واينتراخت فرانكفورت الألماني.

ومثل أمين يونس منتخب ألمانيا في مختلف فئاته العمرية، بين فئة 16 و17 و18 و19 و20 و21 عامًا، ثم اللعب في صفوف المنتخب الأول في 2017.

وتوج يونس بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري الهولندي مع أياكس وكأس إيطاليا مع نابولي، وكأس العالم للقارات مع منتخب ألمانيا، وكذلك فضية الدوري الأوروبي في 2017.

صفقات الاتفاق في فترة الانتقالات الشتوية


ويعد أمين يونس ثاني صفقات نادي الاتفاق، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعاقده مع المهاجم يوسف نياكاتي، قادمًا من صفوف الاتحاد.

اقرأ أيضا

رسميا|بعد تجربة الاتحاد.. نياكاتي ينضم إلى الاتفاق

بفارق 4 دقائق.. الاتفاق يتقدم والشباب يتعادل

حمل تطبيق سعودي الآن