أخبار الأهلي اليوم| انسحاب من صفقة الساحر واستدعاء عسيري

تاريخ النشر: 23/01/2022
808
منذ سنتين
أخبار الأهلي اليوم| انسحاب من صفقة الساحر واستدعاء عسيري

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وسقط الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة من 18 مباراة، في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين، بواقع 4 انتصارات و8 تعادلات و6 هزائم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الأحد..

رينارد يستبعد عبد الرحمن غريب بسبب الإصابة


قرر رينارد مدرب منتخب السعودية، استبعاد عبد الرحمن غريب لاعب الأهلي من قائمة الأخضر لمباراتي تصفيات المونديال بسبب الإصابة، واستدعاء زميله هيثم عسيري.

رسالة من غريب إلى عسيري


وجه عبد الرحمن غريب لاعب الأهلي، رسالة إلى هيثم عسيري بعد استدعاء الأخير للانضمام إلى قائمة منتخب السعودي لمباراتي تصفيات المونديال قائلا: الحمد الله على كل حال.. موفق حبيبي هيثم".

مصير هاسي مع الأهلي


كشف الإعلامي وليد الفراج، أن لاعبي الأهلي يريدون بقاء المدرب هاسي على رأس الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى أن رحيله سيتسبب في مشاكل أخرى بسبب الشرط الجزائي الموجود في عقده.

الانسحاب من صفقة الساحر


شدد مصدر خاص لـ"سعودي سبورت" على أن الأهلي سحب رسميًا، العرض الذي قدمه إلى تاليريس كورودبا الأرجنتيني، من أجل ضم الكولومبي دييجو فالويس، بسبب المغالاة المادية التي يصر عليها النادي الأرجنتيني، بعدما رفض عرضًا بـ7 مليون دولار أمريكي.

مدة غياب نجم الاهلي


كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها عبد الرحمن غريب لاعب الأهلي، عن تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وذلك قبل انضمامه إلى التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا

الهلال يعرض عطيف على النصر والاتحاد والأهلي.. مقابل هذا !

خاص.. الأهلي يرد على ضربة الهلال بـخطف موهبة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن