خاص| مدة غياب صادمة لقائد الاتحاد.. وتحرك رسمي لإنقاذ لقب الدوري

تاريخ النشر: 23/01/2022
1026
منذ سنتين
خاص| مدة غياب صادمة لقائد الاتحاد.. وتحرك رسمي لإنقاذ لقب الدوري

سيطرت حالة من الصدمة على مسئولي نادي الاتحاد والجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين كونترا، وذلك بعد الكشف عن الإصابة التي تعرض لها المغربي كريم الأحمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم.


وخرج الأحمدي من مباراة الاتحاد والفيصلي مصابا ليشارك بدلا منه الصاعد عوض الناشري، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز صعب للعميد بهدف نظيف سجله البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

"سعودي سبورت" يكشف مدة غياب كريم الأحمدي


علم "سعودي سبورت" أن كريم الأحمدي خضع لكشف طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد الفيصلي، أوضحت معاناته من كسر إجهادي في مشط القدم.

وأوضح الفحص الطبي الذي خضع له قائد الاتحاد، حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى 12 أسبوع، مما يعني غيابه عن باقي مباريات الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال، سيتم خوضها في الثامن من مارس المقبل.


وتفكر إدارة الاتحاد في استمرار الأحمدي مع الفريق داخل غرفة الملابس وممارسة دوره كقائد فيما تبقى من مباريات دوري المحترفين السعودي، لتحفيز اللاعبين من أجل الظفر باللقب الغائب عن دولاب البطولات منذ 2009. 

تحرك رسمي من الاتحاد لتعويض الأحمدي


بدأ إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، العمل سريعا على التعاقد مع متوسط ميدان مميز ليكون بديلا للأحمدي في الفترة المقبلة، خاصة في ظل رحيل عبد الإله المالكي إلى الهلال، وعدم وجود اللاعب القادر على تعويضه.

وضع أنمار الحائلي، الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، على رأس القائمة التي سيبدأ في التفاوض معها خلال الفترة المقبلة، من أجل الظفر بخدماته ليكون بديلا للأحمدي، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في الثلاثين من يناير الجاري.

اقرأ أيضا

كونترا يستقر على بديل الأحمدي.. حل سحري للاتحاد أمام الباطن

نجم الاتحاد بديل الأحمدي.. ويخوض مباراتين في 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن