دي يونج ينذر بحرب وشيكة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة

تاريخ النشر: 23/01/2022
133
منذ سنتين
دي يونج ينذر بحرب وشيكة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة

يبدو أن تراجع وسقوط نادي برشلونة الإسباني، في المسابقات التي ينافس بها، بجانب التراجع الكبير في الأداء والمشكلات المادية التي يمر بها البرشلونيين، منحت المساحة أمام العديد من الأندية لمحاولة خطف لاعبي الفريق الكاتالوني.

من بين تلك الأندية، نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي يحاول التعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة، الذي يسعى للتخلص من عدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، والصيفية المقبلة، من أجل عدم تجاوز قوانين اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ويبدو أن العلاقات بين برشلونة وبايرن ميونيخ لا تمر بأفضل لحظاتها، فهناك توتر كبير لا يظهر أمام الجماهير أو الصحف، بعد الاهتمام الكبير الذي أظهره كلا الفريقين للتعاقد مع لاعب واحد، قد يكتب بينهما فصل جديد من المواجهة المعتادة بينهما.

 

بايرن ميونيخ يحارب برشلونة من أجل فرينكي دي يونج


يحاول النادي الألماني التعاقد مع نجم برشلونة، فرينكي دي يونج، ولن ينتظروا حتى سوق الانتقالات الصيفية، إنما المحاولات تأتي من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي الحالي، وقد يكون الأسبوع المقبل حاسمًا لمستقبل لاعب خط وسط برشلونة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ممثلين من النادي البافاري أجرى اتصالًا بوكلاء اللاعب لإبداء اهتمامهم بضمه.

علاقة متوترة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة


العلاقة المتوترة بين بايرن وبرشلونة جاءت منذ عدة أشهر، بعد أن حاول البافاريون، التأثير على رغبة اللاعبين بيدري وديست في التجديد مع الكاتالونيين، وإغرائهم بالإنضمام إلى الدوري الألماني.
  

وقد تتحول العلاقة بين الناديين الألماني والإسباني، إلى فصل جديد من التوتر، قد يصل إلى صراع كبير يمكن أن يستمر مع مرور الوقت، لأن بايرن ميونيخ يرى أن لاعب خط الوسط يناسب تمامًا سياسة الفريق تمامًا، ويرون أنه لاعب المستقبل، وإذا لم يحصلوا على توقيعه في يناير، سيحاولون مرة أخرى في الصيف.

وكان دي يونج مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية على رأسها بايرن ميونيخ خلال الموسم قبل الماضي قبل أن تحسم رغبة اللاعب الشاب وجهته نحو برشلونة.

اقرأ أيضا

المزيد من التحديات أمام تشافي في برشلونة.. "ودي يونج ليس للبيع"

عرض أوروبي يمهد إلى رحيل لوك دي يونج عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن