مباريات الدورى الإنجليزي..ليلة صعبة تنتظر ليفربول وأرسنال وتشيلسي

تاريخ النشر: 23/01/2022
47
منذ سنتين
مباريات الدورى الإنجليزي..ليلة صعبة تنتظر ليفربول وأرسنال وتشيلسي

ليلة ساخنة وعصيبة تنتظرها الجولة الـ23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2021-2022)، عبر سلسلة من المباريات الصعبة التي يخوضها الكبار مثل ليفربول وتشيلسي وأرسنال بحثا عن 3 انتصارات جديدة في سباق المنافسة على المربع الذهبي.

 
ويبحث الثلاثي ليفربول وتشيلسي وأرسنال عن الانتصار وحصد 3 نقاط غالية في رحلة المنافسة على مقعد في المربع الذهبي وحصد تأشيرة التأهل إلى المراكز الأربع الأولى في الجدول والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
 

ونرصد في السطور التالية قراءة عن المواجهات الصعبة المرتقبة في البريمير ليج خلال النسخة الجارية.

 

كريستال بالاس × ليفربول .. صدام صعب

 
مواجهة شرسة تنتظر ليفربول في غياب محمد صلاح وساديو ماني نجمي الهجوم، في ظل تواجدهما في كأس الأمم الإفريقية، ويراهن يورجن كلوب على مهاجمه دييجو جوتا بالإضافة إلى مينامينو في ترجيح كفته الهجومية والاستمرار في سباق المنافسة على قمة الدوري.
 
ويملك ليفربول حاليًا 45 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي ويبحث عن الفوز للوصول إلى النقطة 48 علمًا بأنه يملك مباراة مؤجلة في جعبته بما يتيح له تخفيض فارق النقاط مع المان سيتي.
 
في المقابل يخوض كريستال بالاس اللقاء ولديه 24 نقطة .
 

تشيلسي × توتنهام هوتسبير.. قمة كبيرة

 
مواجهة صعبة يترقبها الجماهير الأن تجمع بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بحثًا عن حل الفوز والتقدم خطوة في سباق المنافسة على القمة.
 
ويملك تشيلسي حاليًا 44 نقطة يحتل بها المركز الثالث في الجدول تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني، والذي يراهن على مجموعة مميزة من اللاعبين مثل كيبا وهافيرتز وفيرنر ولوكاكو ويلعب بطريقة هجومية 4-3-3 وسجل 46 هدفًا حتى الأن هذا الموسم.
 
في المقابل يدخل توتنهام اللقاء مع مدربه أنطونيو كونتي متسلحًا بورقة النجوم الكبار في التشكيلة التي يتصدرها هاري كين وهيونج ويملك السبيرز 36 نقطة يسعى للفوز أيضا للتقدم في الجدول.
 

أرسنال × بيرنلي .. تصحيح المسار


مواجهة محفوفة بالمخاطر يخوضها أرسنال أو المدفعجية مع المدرب أرتيتا، الذي يبحث خلالها عن الفوز على بيرنلي للتقدم في المربع الذهبي.
 
ويملك أرسنال حاليًا في جعبته 35 نقطة ويتيح له الفوز التقدم إلى المركز الخامس خلف المان يونايتد مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين في جعبته يمثلان فرصة ذهبية بالنسبة للمدفعجية فيما بعد للتقدم في سباق المنافسة على مقعد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 
وبعيدا عن مباريات الثلاثي الكبير يلتقي ليستر سيتي مع برايتون في لقاء أخر صعب كلاهما يسعى خلاله لحصد 3 نقاط للتقدم في الجدول. 

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يحقق رقم مميز خلال المشاركة أمام أرسنال

أمر وحيد لم يتوقعه جوارديولا في سباق المنافسة مع ليفربول وتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن