مونديال الأندية يهدد صفقة الهلال الكبرى.. ميشيل في خطر

تاريخ النشر: 23/01/2022
609
منذ سنتين
مونديال الأندية يهدد صفقة الهلال الكبرى.. ميشيل في خطر

مازالت وسائل الإعلام الأجنبية تتحدث عن مفاوضات نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل رئيس مجلس الإدارة، مع فلامنجو البرازيلي للظفر بخدمات لاعبه ميشيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ووضع الهلال أكثر من محترف على قائمة الراحلين خلال الانتقالات الشتوية، في مقدمتهم الفرنسي بافيتمبي جوميز، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

تعاقدات الهلال الشتوية


نجح الهلال في إبرام عدة صفقات نارية خلال الميركاتو الشتوي، في مقدمتهم سعود عبد الحميد، وعبد الإله المالكي ثنائي الاتحاد المميز، ومحمد العويس حارس مرمى الأهلي، واقترب من الإعلان الرسمي للتعاقد مع الفرنسي موديست مهاجم كولن الألماني.

وتظل مفاوضات الهلال مع ميشيل حديث وسائل الإعلام الأجنبية، والجماهير الزرقاء من أجل قيده في الشتاء، أملا في تقديم المستوى الفني المأمول بعد فترة من النتائج السلبية تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

تطورات صفقة ميشيل في الهلال


كتبت صحيفة "uol" البرازيلية أن مفاوضات الهلال مع فلامنجو دخلت المراحل الأخيرة والتي يجب عندها الإعلان الرسمي بالموافقة على الصفقة أو الانسحاب منها، بالرغم من رغبة ميشيل في ارتداء قميص الزعيم أملا في الظهور بمونديال الأندية.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة مطلع الشهر المقبل، حيث يلعب الزعيم حامل لقب دوري أبطال آسيا، مع الفائز من الجزيرة الإماراتي و ممثل تاهيتي.

الصحيفة البرازيلية أشارت أن تسجيل الأسماء وقائمة الهلال في فيفا من أجل بطولة كأس العالم للأندية اقتربت مهلته من الانتهاء، وهو ما دفع ميشيل للتواصل مع المدرب جارديم من أجل تسريع المفاوضات والانتهاء منها بنجاح.

وكانت تقارير قد أوضحت أن الهلال عرض على فلامنجو 8 ملايين دولار من أجل التفريط في خدمات ميشيل خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن النادي البرازيلي يضغط من أجل الحصول على عائد مادي أكبر من المعروض عليه في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

بورصة الأجانب في الهلال.. ميشيل يغازل..موديست يبتعد..ورحيل فييتو

النصر يعرقل مفاوضات الهلال مع ميشيل .. وبن نافل يرد

حمل تطبيق سعودي الآن