قبل ديربي لندن.. مقارنة رقمية "مرعبة" بين هجوم تشيلسي وتوتنهام

تاريخ النشر: 23/01/2022
688
منذ سنتين
قبل ديربي لندن.. مقارنة رقمية مرعبة بين هجوم تشيلسي وتوتنهام

يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في "ديربي لندن"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث من ترتيب الجدول برصيد 44 نقطة، في المقابل يحتل توتنهام الترتيب السادس برصيد 36 نقطة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports HD 1 premium".

وتشهد مواجهات الفريقين دائمًا في ديربي لندن، منافسة شرسة بين هجوم الفريقين، من حيث قدرة كل منهما على تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الآخر.

ويذكر أنه منذ تولي الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، القيادة الفنية، تحسنت نتائج الفريق في الدوري، وصعد من المراكز الأخيرة في ترتيب الجدول إلى المنافسة على التواجد في المربع الذهبي للدوري.


في المقابل، يواصل تشيلسي، مع توماس توخيل، المدير الفني في نزيف إهدار النقاط الأسابيع الأخيرة، مما أبعدته عن المنافسة مع مانشستر سيتي صاحب المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويستعرض "سعودي سبورت" خلال السطور التالية مقارنة رقمية بين هجوم "تشيلسي" و "توتنهام"، في الدوري هذا الموسم.. 


- يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 44 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 3 مرات، وسجل لاعبيه 46 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.

- على الجانب الآخر، يأتي توتنهام في المركز السادس في جدول الدوري برصيد 36 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حقق الفوز في 11مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبيه 26 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف. 

** هدافين الفريقين في الدوري:


- يأتي الكوري هيونج مين سون، مهاجم الفريق الأول بنادي توتنهام، على رأس ترتيب هدافين الفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 8 أهداف.

- ومن ناحية آخرى، يتصدر  ماسون ماونت، مهاجم الفريق الأول بنادي تشيلسي، رأس ترتيب هدافين الفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

اقرأ أيضا

النصر يرد على الهلال.. ويتعاقد مع هداف تشيلسي

أتلتيكو مدريد يدخل السباق مع باريس سان جيرمان على ضم نجم توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن