"حمد الله يظهر مجددا في النصر".. انتفاضة جماهيرية بسبب آل معمر

تاريخ النشر: 23/01/2022
3680
منذ سنتين
حمد الله يظهر مجددا في النصر.. انتفاضة جماهيرية بسبب آل معمر

سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي النصر، بعد قرار من جانب مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر، بمنحه استثناء خاص لأحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم في صفوف العالمي.

ونجح النصر في الارتقاء لوصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد البداية الكارثية للفريق في بداية المسابقة.

ترتيب النصر في جدول الدوري السعودي


النصر يهدد الاتحاد


ارتقى النصر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، خلف الاتحاد الذي يأتي في الصدارة برصيد 41 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، تم تحديد موعد إقامتها يوم الثامن من مارس المقبل.

ونجح النصر تحت قيادة المدرب روسو، في تحقيق انتصارات متتالية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد التعاقد معه خلفا للبرازيلي مانو مينيز والبرتغالي بيدرو إيمانويل.

قرار يزعج جماهير النصر


كشفت تقارير إعلامية مفاجأة عن منح البرازيلي تاليسكا لاعب الفريق وهدافه، استثناء بإجازة حتى السابع والعشرين من يناير الجاري، وذلك لأسباب أسرية، وهو ما تسبب في حالة من الغضب والضيق لدى الجماهير، من تكرار مثل هذه الأمور مع المحترفين مما يجعلهم خارج السيطرة والتحكم الإداري، وتكرار نفس معاناة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق السابق.

وكان الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة روسو، قد منح اللاعبين إجازة لمدة أربعة أيام من التدريبات تزامنا مع فترة التوقف الدولي، إلا أن الإدارة استثنت تاليسكا ومنحته فترة أطول مما تسبب في غضب جماهيري ورعب من تكرار سيناريو حمد الله.

وحصل حمد الله خلال فترة تواجده مع النصر قبل انتقاله إلى الاتحاد على استثناءات وإجازات خاصة من جانب إدارات العالمي، مما تسبب في نهاية رحلته مع الفريق للدخول في أزمات وتوجيه إهانات لمسئولين نظرا لرفضه طريقة التعامل أو أي عقوبات إدارية يتم توجيهها له.

وقرر النصر فسخ التعاقد مع حمد الله لأسباب مشينة وقانونية، تتيح له الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده.

رد جماهير النصر


تفاعلت جماهير النصر مع قرار إدارة آل معمر، حيث كتب أحد المشجعين أن هذه البداية يعرفها بشكل جيد، في إشارة لنفس الأمر الذي تم مع حمد الله.

وكتب آخر، : "يربون الأفاعي ثم يشتكون لدغتها.. لازم اللاعبين تعامل واحد وعدم منح أي استثناءات".

اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال تنازل عن تاليسكا إلى النصر.. لهذا السبب

من جديد.. برازيلية تعلق على رحيل تاليسكا عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن