مستجدات مرعبة لبرشلونة في مدة غياب فاتي

تاريخ النشر: 23/01/2022
245
منذ سنتين
مستجدات مرعبة لبرشلونة في مدة غياب فاتي

يتواصل الحديث عن الإصابة القوية التي تعرض لها أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو يوم الخميس الماضي، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان ماميس.

  
وتعرض فاتي، لإصابة خرج على أثرها من المباراة، التي خسرها برشلونة في الوقت الإضافي الثاني بثلاثة أهداف لهدفين، ليودع منافسات الكأس من دور الـ16 .
 
وغاب فاتي عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي لشهرين، والتي حدثت في لقاء سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، حيث خرج أيضًا من أرضية الملعب مصابًا في الشوط الأول.
 

** تفاصيل مرعبة في إصابة فاتي:

 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إصابة أنسو فاتي، في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى لا تبدو جيدة على الإطلاق، على الأقل للتعافي بالعلاج المحافظ.
 
وأفاد فيران أبات، أخضائي الصدمات، في تصريحات للصحفية: "سيحتاج فاتي إلى ما يقرب من ثلاثة إلى أربعة أشهر في عيادة التأهيل للعودة للمشاركة مع البرسا".
 
واستكمل: "هذه إصابة لا تتطلب فقط عملية جراحية نقوم بها في غرفة العمليات، حيث نقوم بإصلاح هذا الوتر، ولكن أيضًا إعادة التأهيل اللاحقة يجب أن تكون حذرة للغاية ويجب أن تخضع لها، بعض المراحل التي يتم التحكم فيها بشكل كبير بحيث لا يكون هناك انتكاسة، لذلك سيتطلب الأمر من جماهير برشلونة واللاعب نفسه الصبر للعودة أقوى من أي وقت مضى". 

** المباراة القادمة لبرشلونة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو آلافيس، مساء اليوم الأحد في تمام الحادية عشر مساءًا على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

اقرأ أيضا

فيديو| لابورتا يسب نجم برشلونة علنيا في ملعب سان ماميس

بالأرقام.. الكشف عن عرض تشيلسي للتعاقد مع ديمبيلي من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن