اسم كبير.. تعرف على بديل كريم الأحمدي في الاتحاد

تاريخ النشر: 23/01/2022
1774
منذ سنتين
اسم كبير.. تعرف على بديل كريم الأحمدي في الاتحاد

يبحث نادي الاتحاد، خلال 9 أيام، تعويض النجم المغربي كريم الأحمدي، بعدما تعرض إلى إصابة، من شأنها أن تغيبه عن ملاعب كرة القدم، لمدة طويلة جدًا.


والفريق الأول في الاتحاد، نجح في تحقيق فوز صعب على حساب الفيصلي (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إصابة كريم الأحمدي مع الاتحاد

المباراة شهدت تعرض النجم المغربي كريم الأحمدي إلى إصابة صعبة، ما دفع المدرب الروماني كوزمين كونترا، إلى استبداله بالصاعد عوض الناشري.

وأكدت الفحوصات الطبية المبدئية، أن الأحمدي لديه إصابة بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، لكنه ما يزال في حاجة إلى الخضوع لكشوفات إضافية، من أجل تحديد مدة غيابه عن ملاعب كرة القدم.

بديل كريم الأحمدي في الاتحاد

شددت صحيفة عكاظ في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، على أن النجم المغربي كريم الأحمدي، لن يتمكن من المشاركة مع الاتحاد، مرة أخرى، حتى نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

وذكرت أن إصابة الأحمدي بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، ليست هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى اللاعب المغربي.

وأوضحت أن الاتحاد حدد اسم النجم طارق حامد، متوسط ميدان الزمالك المصري، من أجل ضمه بدلًا من المغربي، حيث فتح العميد، معه، خط المفاوضات الرسمية.

وحامد البالغ من العمر 33 عامًا، دومًا ما كان ضمن اهتمامات الاتحاد، خاصة عام 2019، عندما نافس على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

هكذا يفكر الاتحاد.. 3 مفاجآت في بديل كريم الأحمدي

نجم الاتحاد بديل الأحمدي.. ويخوض مباراتين في 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن